بنك العز الإسلامي يشارك في أسبوع العمل الاجتماعي

مسقط – وجهات|

شارك بنك العز الإسلامي ممثلا في دائرة الموراد البشرية في أسبوع العمل الاجتماعي الذي نظمته المديرية العامة للرعاية الاجتماعية بأسبوع العمل الاجتماعي الذي أقيم خلال الفترة من 8 يوليو إلى 10 يوليو 2019 ، وتضمن أسبوع العمل مناشط وفعاليات متنوعة هدفت إلى ترسيخ مفهوم العمل الجماعي والتطوعي وإرساء مبدأ المسؤولية الاجتماعية بين كافة أفراد المجتمع ومؤسساته من أجل توعية المجتمع والنهوض به .

وخلال المشاركة قدم موظفو بنك العز الإسلامي شرحا مفصلا لزوار المعرض عن آلية التوظيف المتبعة في البنك والفرص الوظيفية التي يتم الإعلان عنها بين فترة وأخرى وطرق التقديم إليها وكيفية التواصل مع المستحقين والمستوفين للشروط ضمن منهج توظيفي شفاف يخضع لعدة معايير حتى تتحقق فرص العدالة الجميع .

وحول مشاركة بنك العز الإسلامي، قال محمد البلوشي الرئيس التنفيذي للموارد البشرية: يعمل قسم الموارد البشرية بجد من أجل أن تكون عملية التوظيف للبنك مستقلة ونزيهة وشفافة وتهدف إلى اختيار الأفراد الأنسب الذين يستوفون متطلبات المناصب ويثبتون قدرتهم على استيعاب ثقافة العمل المصرفي ، فضلا عن قدرتهم على إظهار القيم الأساسية لبنك العز الإسلامي أثناء العمل: ألا وهي النزاهة والتميز والعمل الجماعي . كما اتخذ البنك خطوة إلى الأمام في مجال التوظيف من خلال إدخال مراكز التقييم المصغر للتوظيف الداخلي والتي تضمنت أنظمة المقارنات القائمة على الكفاءة (CBI)، وبناء على المواقف (SBI) فضلا عن أنشطة التقييم القائمة على القدرات.

مضيفا: إن المبادرات الاستراتيجية التي يضعها البنك تتميز بالدقة ، وقبل وضع أية استراتيجية يجب أن نتأكد بأن رجع صداها سوف يكون له تأثيرا سواء على مستوى البنك والموظفين أم المجتمع ومن أجل ذلك واصل البنك نموه وتحقيق الأهداف الموضوعة من جانب مجلس إدارته. ولقد ظل جوهر تركيز البنك الاستراتيجي على تقديم تجربة استثنائية ذات جودة عالية للعملاء من خلال التعزيز المستمر لخدمات بنك العز الإسلامي وما يلائم العملاء من خلال تكنلوجيا رقمية حديثة وتعزيز السيولة من خلال برنامج التوزيع الفعال للودائع وتنويع الأصول ودفع نمو الأعمال الأساسية وتسيير مؤسسة تتسم بالكفاءة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*