225 مليون رحلة جوية للركاب بالصين باستخدام بطاقات صعود إلكترونية في 2018

بكين – العمانية |

شهدت الصين ما مجموعه 225 مليون رحلة جوية للركاب تستخدم بطاقات الصعود الإلكترونية إلى متن الطائرة في عام 2018، وفقا للإحصاءات الصادرة عن مصلحة الدولة للطيران المدني.

وقدم 229 مطارا في الصين خدمة الاستعلام عن معلومات الطيران باستخدام الأجهزة المحمولة في عام 2018، وفقا للمصلحة. وبحلول نهاية عام 2018، كانت هناك حوالي 40 مطارا صينيا يدعم بطاقات الصعود الرقمية. بالإضافة إلى ذلك، تمكن 32 مطارا مع معدل نقل ركاب 10 مليون شخص من توفير خدمات رقمية شاملة للمسافرين من تسجيل الوصول إلى الصعود إلى متن الطائرة.

ومن المخطط أن تقوم سلطات الطيران المدني للصين بالمضي قدماً في تطوير الصعود الإلكتروني بالإضافة إلى تكامل قطاع الطيران المدني مع تقنيات جديدة مثل التعرف على الوجوه وتسجيل الأمتعة وخدمات الاستفسار الذكية، حسبما ذكرت المصلحة في أهدافها الإنمائية لعام 2019.

وبحسب وكالة الانباء الصينية الرسمية (شينخوا) بذلت مصلحة الدولة للطيران المدني في الصين جهودا لدفع الرقمنة في صناعة الطيران المدني وادخال تقنيات رقمية جديدة مثل تسجيل وصول الأمتعة ذاتيا وتتبع العملية بالكامل.

وقالت الإحصاءات الصادرة عن المصلحة إن صناعة الطيران المدني في الصين سجلت 610 ملايين رحلة ركاب في عام 2018، بزيادة4ر11 بالمائة على أساس سنوي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*