“عُمان للفنادق والسياحة” تنال شهادة الآيزو 9001:2015

مسقط – وجهات|

حصلت شركة عُمان للفنادق والسياحة على شهادة الاعتماد الدولية الآيزو 9001:2015 .
وقال محمد بن عبدالله الخنجي رئيس مجلس ادارة شركة عُمان للفنادق والسياحة ان حصولنا على هذه الشهادة دلالة قاطعة على اهتمامنا الكبير والتزامنا بمعايير آيزو 9001 وهو نهج نسير عليه منذ بداية عملنا حيث تحدد المعايير التي يجب على اي مؤسسة تسعى لإرضاء عملائها من خلال الاهتمام بالجودة.
وأضاف قائلا: لا شك ان حصولنا على هذه الشهادة الدولية يدفعنا للمحافظة على التزامنا بالجودة في المرحلة المقبلة وسعينا المستمر من أجل المواصلة وتطوير برامج عملنا وجعل العملاء اولا في بيئة عملنا في الشركة. مؤكدا ان هذه الشهادة هي بمثابة دليل إضافي على الجهود المتواصلة لاعتماد أعلى المعايير المؤسساتية لدينا، كما تؤكد على أن مفهوم الجودة قد أصبح حافزا للتطوير المتواصل.
وأشاد الخنجي بالنجاح في الحصول على شهادة الأيزو 9001:2015 الذي جاء إنعكاساً للأداء المتميز وتطبيقاً لمعايير نظم الجودة الشاملة على مستوى إداراتنا المختصة وبما يتماشى مع توجهاتنا تجاه الإهتمام بتقديم أفضل الخدمات.

من جانبه، عبر فريد فيسالي الرئيس التنفيذي لشركة عُمان للفنادق والسياحة عن سعادته بتحقيق هذا الإنجاز الذي جاء كنتيجة لتقييم شامل لجميع عملياتنا، حرصا على تلبية القوانين والمهام الموكلة لدينا، بالإضافة إلى مستلزمات العملاء، والسعي المتواصل لرفع تميزنا وإنجازاتنا.
وأضاف: يمثل هذا الإنجاز خطوة كبيرة إلى الأمام في الشركة التي تحقق الريادة في بيئة العمل، كما أن هذا الاعتراف سيوفر الفرصة لزيادة قيمة أنشطة الشركة في قطاع الفنادق والسياحة وتحسين أدائنا باستمرار، من خلال التركيز على العمليات الرئيسية لدينا لضمان رضاء العملاء.
وأكد فيسالي أن معايير الآيزو 9000:2015 تعد بمثابة النموذج الشامل لأنظمة إدارة الجودة، وغالبا ما يترتب عليها مميزات تؤدي إلى تحسين الكفاءة والفعالية، وتشكل نظام رقابة وتفتيش للتأكد من مدى تحقيق شروط الجودة لتلبية رغبات العملاء والمستهلكين، وكذلك تحفيز ورفع وعي الموظفين ودعم العمليات التسويقية.

جدير بالذكر ان الآيزو هي المنظمة الدولية للتقييس، وتساعد في تطوير العمليات التجارية ومسؤولة عن وضع المواصفات القياسية الدولية للمنتجات والخدمات والأنظمة وإجراءات تقييم المطابقة. إن نظام الآيزو عبارة عن أداة أو وسيلة لتصحيح الأخطاء وضمان عدم تكرارها، كما يؤدي إلى إحداث تأثير إيجابي على الاستثمار وحصة السوق ونمو المبيعات وهوامش الأرباح، هذا إلى جانب تحقيق الميزة التنافسية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*