انجز معاملاتك المصرفية بسهولة مع تطبيق “ميسرة للخدمات المصرفية” عبر الهاتف النقال

مسقط – وجهات|

أثبت تطبيق ميسرة للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال قدرته على إتمام معاملات الزبائن بكل سهولة وبمستوى عالٍ من الأمن ومنحهم تجربة متميزة للصيرفة الرقمية، وذلك بفضل تصميمه الحديث والمبسط و إمكانياته المتعددة التي تسهّل تصفّح المستخدم وقائمة الخدمات الشاملة.

وفي إطار حرص ميسرة للخدمات المصرفية الاسلامية النافذة المصرفية الاسلامية لبنك ظفار على الاستمرار في مواكبة أحدث التطورات التكنولوجية والاستفادة منها لتوفير أفضل الحلول المصرفية لزبائنه، تم تصميم تطبيق ميسرة للخدمات المصرفية الاسلامية عبر الهاتف النقال لتوفير العديد من المزايا، كما أنه متاح لكافة زبائن ميسرة حيث يدعم اللغتين الإنجليزية والعربية. 

وقال مروان الزدجالي رئيس القنوات البديلة لبنك ظفار: يتميز تطبيق ميسرة للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال بأنه بسيط وآمن وفاعل، كما أنه يضمن راحة البال لزبائننا الكرام حيث أصبح بإمكانهم اجراء معاملاتهم المصرفية أينما كانوا وعلى مدار الساعة، حيث نسعى دائمًا إلى تقديم خدمات ذات قيمة مضافة عبر قنواتنا الإلكترونية وذلك تحقيقاً لأهدافنا المتمثلة في تعزيز مستويات رضا زبائننا الكرام من خلال توفير أفضل الخدمات المصرفية.

ويمكن اجراء مجموعة من المعاملات المالية وغير المالية عبر هذا التطبيق بما في ذلك التحويل الفوري للأموال وتحديد اتجاه القبلة، حيث يمكن للزبائن تحويل الأموال بين حساباتهم وحسابات اطراف ثالثة بميسرة، كما يمكنهم تحويل مبالغ من حساباتهم لدى ميسرة إلى أرقام حسابات أخرى نشطة بالبنوك المحلية الأخرى داخل السلطنة، علاوةً على أنه بإمكانهم اجراء معاملات التحويل الفوري بإستخدام أرقام بطاقات الصراف الآلي النشطة داخل السطنة مما يعزز قدرة الزبائن على إجراء معاملاتهم المصرفية من أي مكان وعلى مدار الساعة.

من جانبه، قال محمد بن أحمد  المعشني  المدير التنفيذي للتجزئة والقنوات المصرفية بميسرة: تواصل ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية تقديم تجربة مصرفية متطورة ومتميزة لزبائنها الكرام من خلال تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال، الذي يتيح للزبائن الكرام امكانية اجراء معاملاتهم المصرفية أينما كانوا وعلى مدار الساعة، فضلا عن أنه  يقدم حزمة متكاملة من الخدمات. وقد تم تصميم تطبيق ميسرة للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال لتقديم تجربة مصرفية رقمية تمكن زبائننا الكرام من إجراء معاملاتهم مصرفية بسهولة ويسر وأمان تام أينما كانوا وعلى مدار الساعة”.

وما يميز تطبيق ميسرة للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال هي خاصية النقد بلا بطاقة؛ إذ بإمكان الزبائن الكرام الحصول على النقد من أجهزة الصراف الآلي التابعة لميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية دون استخدام البطاقة بتقديمالطلب عبر التطبيق من خلال رمز سري يتكون من أربعة أرقام، وبموجب تلك التعليمات، يتم ارسال رسالة نصية من ستة أرقام الى هاتف الزبون، ليتوجه بعدها إلى أقرب جهاز صراف آلي تابع لميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية، ومن خلال ادخال الرموز المكونة من أربعة أرقام والرمز الآخر المكون من ستة أرقام في جهاز الصراف الآلي ليحصل على المبلغ نقدًا. وفي حال لم يقم الزبون باستلام المبلغ من جهاز الصراف الآلي  يتم ارجاعه إلى حساب الزبون.

ومن خلال هذا التطبيق، يمكن لزبائن ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية أيضا تعبئة أرصدة هواتفهم لمختلف مشغلي خدمات الهواتف النقالة في السلطنة، بالإضافة الى إمكانية دفع فواتير (الكهرباء، والمياه، وخدمات الإتصالات)، وبإمكان الزبون أيضا من خلال نفس التطبيق طلب دفتر الشيكات وتحديد العدد الذي يرغب فيه من الشيكات للدفتر المطلوب، وبعد انتهاء الاجراءات اللازمة بإمكان الزبون استلام الدفتر.

بالإضافة إلى ذلك يقدم هذا التطبيق لزبائن ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية خدمة معرفة أوقات الآذان، ومعرفة اتجاه القبلة، ومعرفة أسعار صرف العملات الأجنبية، ورسوم الايداعات، وفترات المضاربة وغيرها من المعلومات المصرفية  التي تهم الزبائن.

جدير بالذكر أن ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية دشنت منذ انطلاق عملياتها مجموعة من المنتجات والحلول المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية والتي تخدم شريحة واسعة من زبائنها، الأمر الذي انعكس ايجابًا على ردود الزبائن الكرام. وقد تمكنت النافذة الإسلامية من توسيع شبكة فروعها لتبلغ 10 فروع تغطي المناطق الرئيسية في محافظات مسقط وظفار والداخلية وشمال الباطنة وجنوب الشرقية والظاهرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*