افتتاح فندق كمبينسكي مسقط رسميا 4 إبريل

مسقط – وجهات |

يفتتح صاحب السمو السيد تيمور بن أسعد آل سعيد يوم الأربعاء 3 إبريل المقبل فندق كمبينسكي مسقط الذي يعد إضافة جديدة لقطاع الضيافة في السلطنة.

وافتتح فندق كمبينسكي مسقط أبوابه أمام الضيوف من مختلف بلدان العالم بمن فيهم سكان المنطقة المحيطة يوم 15 مارس الجاري بشكل غير رسمي.

ويَعِد ضيوفه بإقامة استثنائية في إطار منتجع عصري قائم في المدينة ويتميّز بتصميم غني باللمسات المحلية العمانية. تشغل وجهة الضيافة الفخمة الجديدة أكثر من ستة كيلومترات على طول الخط الساحلي الرائع في قلب مشروع الموج، وتقدّم باقة خدمات تجمع بين الضيافة العمانية الأصيلة والفخامة الأوروبية الخالدة التي تشتهر بها علامة كمبينسكي. وبفضل اشتماله على 310 غرف وأجنحة ومرافق للإجتماعات مزوّدة بأحدث التجهيزات، بالإضافة إلى 10 مطاعم واستراحات عالمية المستوى ونادٍ رياضي مجهّز بالكامل ومركز سبا مميز، يَعِد فندق كمبينسكي مسقط ضيوفه بمغامرة ممتعة ستعرّفهم عن كثب إلى مغامرة عمانية حقيقية.

وعن افتتاح الفندق الجديد، صرّح المدير العام في فندق كمبينسكي مسقط، كارستن ڤيجانت‬، قائلًا: يسرّني للغاية إطلاق هذا الفندق لضيوفنا الراقين، وهو مشروع الضيافة الأحدث في القلب الجديد لمدينة مسقط ، فهو يتيح للضيوف اختبار مفهوم الضيافة الأوروبية المميّزة على طريقة كمبينسكي ومشاركتنا في هذه الرحلة. نسعى إلى تزويد الضيوف الذين يزورون السلطنة بباقة من الخدمات التي تجمع بين التقاليد المحلية المستوحاة من الضيافة العمانية ومواصفات الفخامة العالمية حرصًا على توفير إقامة لا تُنسى. فبفضل حضارتها الغنية وثروتها الطبيعية المتنوعة، باتت عمان وجهة سياحية عالمية لا بدّ من زيارتها. تشكّل الشواطئ الواسعة والوديان الخضراء والكهوف وسلاسل الجبال الشامخة، ناهيك عن الأسواق المحلية وهندسة عدد كبير من المعالم التاريخية، معالم سياحية رئيسية تجذب السيّاح من مختلف بلدان العالم.”

يشكّل فندق كمبينسكي مسقط الذي تولّت تصميمه شركة وودز باجوت، وجهة ضيافة عصرية تعكس أسلوب الحياة في مسقط وسلطنة عمان عمومًا، لاسيما أنه يزخر بالعناصر المميّزة التي تجسد الضيافة العمانية الأصيلة خير تجسيد. تجمع عمارة الفندق ذات الواجهة المستوحاة من المباني القديمة في مدينة مسقط ، لاسيما كورنيش مطرح، بين مختلف الهياكل الهندسية التي كانت في السابق مركز تجاري. أما تصميم بهو الفندق فهو مستمد من طبيعة أزهار الزنبق المنتشرة على سطح البركة، ومستوحى من تصميم قصر العلم أو قصر الاحتفالية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس. يترك الموقع المميز لقاعة الإحتفالات في الفندق أو قاعة مسقط للمناسبات انطباعًا أوليًا قويًا، وتتميّز بتصميم هندسي مستوحى من الفوانيس العربية التي تُضاء مساءً، تأكيدًا على دور الفندق كمعلم أساسي في مشروع الموج الضخم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*