“وجهات” 3 سنوات من العطاء والتميز

بقلم : راشد بن حمد المسروري
جريدة “وجهات” التي اتخذت مسارا خاصاً ورؤية واضحة، تعزز سعيها لابراز السِمة السياحية المجهولة لسلطنة عمان ذات الموقع الجغرافي المميز في كل موقع إعلامي حول العالم.
تجوب “وجهات” مختلف مناطق العالم بمراسلين مخلصين وتلتقي بالمهتمين وتنشر عن الفعاليات والصور والتاريخ وتلتقي بالمسؤولين السياحيين والاقتصاديين وتجدها في كل فعالية من أجل عُمان.
العمانيون والمقيمون فخورون كونهم أحد سكان هذه الأرض الطيبة التي ذكرها النبي صلى الله عليه وسلم حين قال ” لو أتيت أهل عمان ، ما سبوك ولا ضربوك “. هذا الحديث النبوي يعزز مكانة وجود السلطنة والشعور بالامان كون السائح يجوب هذه الارض الطيبة.
وتتميز سلطنة عمان شرقاً بإتجاه رأس الحد حيث أول شروق على شبه الجزيرة العربية وغرباً حيث مشروع المرآه للطاقة الشمسية الأول من نوعه على مستوى العالم، وشمالاً حيث يقع بحر عمان ومضيق هرمز، وجنوباً حيث ظفار أرض العبق واللبان والمروج الخضراء في موسم الخريف بين شهري يونيو حتى منتصف أكتوبر من كل عام.
فعلاً نحن بحاجة الى “وجهات” منذ زمن طويل ولكن الوقت لم يفُت فتعمل “وجهات” بسرعة ودقة للرد والنشر عن كل الأسئلة لكل من يسأل عّن عمان الداخل والخارج وأين يتجه.
الارض هذه ذات التراث العريق والتاريخ المشهود الذي لا يمكن ان تحصره كتب ولا دواوين أتت “وجهات” لتعزيزه بين مختلف أقطار العالم.
فشكراً “وجهات” على هذا التوجه الرائع الملموس من الجميع، ودعوة ان اتخذوا من “وجهات” منبراً سياحياً لكم في كل شؤونكم السياحية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*