أتلانتس النخلة يحصد جائزة ” أفضل إدارة علاقات عامة في الشرق الأوسط “

دبي-وجهات| 

فاز فريق العلاقات العامة في منتجع أتلانتس النخلة بجائزة “أفضل فريق علاقات عامة ضمن المؤسسات في الشرق الأوسط” خلال حفل توزيع جوائز جمعية العلاقات العامة في الشرق الأوسط MEPRA 2016، الذي حصل مؤخراً في فندق “جي دبليو ماريوت ماركيز” في دبي.

وتم انتقاء فريق عمل “أتلانتس” بناء على قدراته في المساهمة في تعزيز أعمال المنتجع من خلال خطط العالقات العامة والمبادرات الإعلامية التي لاقت تجاوباً كبيراً في عدة دول عالمية، كالتغطية الإعلامية التي حصدها المنتجع في حلقات متكاملة من برنامج “ربات البيوت الحقيقية في بفرلي هيلز” العالمي و”ربات بيوت ملبورن” بنسخته الأسترالية إضافة الى سلسلة  “ذا ترافيل مان” التي تم تصويرها في “أتلانتس”.

كما فاز فريق العلاقات العامة في أتلانتس بجائزة “أفضل حدث متكامل للعلاقات العامة في الشرق الأوسط” لتنظيمه حملة التزلج في حديقة أكوافنتشر المائية بالاشتراك مع “ريد بول”، حيث شهدت حركات استعراضية بهلوانية على ألواح التزلج داخل منزلقات الحديقة المائية التي تبلغ مساحتها 17 هكتار، التي قدمها كل من “أليكس سورجينتي” وميلتون مارتينيز وجان هوفمان، حيث انطلق المشاركون في حينها داخل نفق بلغ طوله 156 متراً، ثم تابعوا مشوارهم بسرعة 35 كيلومتراً بالساعة ضمن أجواء حازت على إعجاب وتغطيات الإعلام العالمي.

وقالت أندريا كرين، نائب رئيس العلاقات العامة في منتجع أتلانتس النخلة: نحن فخورون جداً بهذا الإنجاز العالمي. ومنتجع أتلانتس النخلة يعتمد أفكاراً مبتكرة وإبداعية ترتقي الى المستوى العالمي للمنتجع. ونحن نؤمن أن العمل الجاد والمبدع يحصد ثماره، والآن بعد أن فزنا بهاتين الجائزتين، لدينا مسؤولية أكبر لتقديم حملات ومشاريع إعلامية أكثر إبداعاً وابتكاراً.

وتم اختيار فريق العلاقات العامة في أتلانتس للجائزة للجودة والإبداع في استراتيجيات التواصل ومنهجية تحويل هذه الإستراتيجيات الى نتائج أعمال مميزة وفريدة من نوعها تساهم في الترويج للمنتجع بشكل خاص ودبي بشكل عام كوجهة ترفيهية وسياحية عالمية المقاييس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*