فندق هيلتون أبوظبي يقدم فرصة الفوز ببطاقتي سفر إلى أوروبا مع طيران الاتحاد

أبوظبي-وجهات |

يقدم فندق هيلتون أبوظبي الكورنيش فرصة مميزة لمرتاديه خلال وجبة “برانش حول العالم” التي تنطلق في عطلة نهاية الأسبوع القادمة، إذ ينظم الفندق مسابقة يمكن من خلالها الفوز ببطاقتي سفر على متن خطوط طيران الاتحاد من دولة الإمارات إلى أي مكان في أوروبا يختاره الفائز.

للمشاركة في المسابقة، ينبغي على الضيوف حجز أماكنهم الخاصة بوجبة “برانش حول العالم” التي تقام كل يوم جمعة ابْتِداءً من عطلة الأسبوع القادمة وحتى 16 ديسمبر 2016، وذلك من خلال الاتصال بالفندق مع ذكر الرمز الخاص بالمسابقة #FBBATW ، والذي يمكن الحصول عليه أيضاً عبر صفحة الفيسبوك الخاصة بفندق هيلتون أبوظبي الكورنيش.

كما وسينال جميع ضيوف فندق هيلتون أبوظبي الكورنيش تذكرة دخول مجانية إلى مرافق نادي وسبا هيلتونيا الشاطئي في نفس يوم حجزهم لوجبة “برانش حول العالم” بعد الساعة 3:00 ظهراً. وسيتم الإعلان عن الفائز ببطاقتي الطيران في 18 ديسمبر2016.

ويوفر الفندق من خلال وجبة “برانش حول العالم”، تجربة فريدة للضيوف، تتيح لهم تناول مأكولات متنوعة مقدمة من المطاعم الثلاثة الأكثر شهرة في فندق هيلتون أبوظبي: “لا تيرازا العالمي”، ومطعم “بوكا الإيطالي”، بالإضافة إلى مطعم “رويال أوركيد” الصيني، كما تمنح وجبة برانش فرصة مميزة للأطفال للتمتع بمجموعة واسعة من الأنشطة والفعاليات المختلفة، لتضفي بذلك مزيداً من الراحة لزوار الفندق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*