رويال كاريبيان العربية تضع عالم الإبحار بين يديك 

دبي-وجهات|

أطلقت علامة رويال كاريبيان العربية موقعها الإلكتروني الجديد بتقنيات مبتكرة تضع العالم في راحة يدك، وذلك عن طريق واجهة للهواتف الذكية محمّلة بمقاطع فيديو شيّقة، قل إنها توفّر لك مقعداً في الصف الأمامي لتستمتع بنشاطات وبرامج ترفيهية رائعة على متن السفينة. وعلاوةً على ذلك، فقد تولّت رويال كاريبيان العربية هي بنفسها التخطيط لرحلتك، مُسلّطةً الضوء على المعالم الرئيسية على طول مسارات الإبحار، كما أنّها خطّطت للنشاطات التي تنتظرك على اليابسة عندما ترسو.

وحين نقول “تكنولوجيا ديناميكية جديدة”، فالمقصود بهذه العبارة هو التجربة “الحيّة” التي يتيحها الموقع الإلكتروني الجديد، واضعاً نصب عينيك النشاطات والبرامج الترفيهية الأكثر تشويقاً وحماساً، بما فيها البرامج الترفيهية للأطفال التي تجعل مستويات الأدرينالين تصل إلى ذروتها، والبرامج الترفيهية التثقيفية للصغار، ناهيك عن المغامرات المسلية في عرض البحار للأولاد الأكبر سناً.

فبات بإمكان الضيوف التخطيط لكافة مراحل رحلتهم، بدءاً من خيارات الطعام، مروراً بالموسيقى والعروض الفنية، وصولاً إلى علاجات السبا المرخية للأعصاب. فتستطيع عبر جوّالك التخطيط لأدقّ التفاصيل بدون استثناء، وبالتالي الاستمرار في مراجعة تجربتك لحين لحظة صعودك على متن السفينة.

تسعى رويال كاريبيان إلى توفير رحلة مريحة خالية من المتاعب والتوتّر منذ لحظة التخطيط للرحلة وحتى عودة الضيوف إلى ديارهم. وماذا بعد؟ تقدّم رويال كاريبيان إلى المشتركين في رسائلها الإخبارية خصماً بنسبة 10% على أول رحلة يحجزونها عبر البوابة الإلكترونية الجديدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*