مجموعة فنادق بارك إن في عُمان تُعين مديرًا جديدًا للتسويق والمبيعات

مسقط-وجهات | 

عين فندق بارك إن باي راديسون مسقط وفندق ومنتجع بارك إن باي راديسون الدقم، بسلطنة عُمان، بارشانث جورومورثيا مديرًا جديدًا للمبيعات والتسويق للفندقين. حيث سيكون مسؤولا عن تولي جميع شؤون أقسام التسويق والمبيعات وتطويرها.

وبدأ جرو، هندي الجنسية، حياته المهنية مستشارًا ومحللًا للأنظمة، وواصل مساره المهني في قطاع الضيافة في عدة مناصب في سويسرا والمملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة والهند. وانضم إلى مجموعة ريزيدور في مايو 2007، حيث تقلد عددًا من المناصب الإدارية الهامة في فندق راديسون بلو دبي، في خور الديرة بالإمارات العربية المتحدة. ولاحقًا في عام 2010، ترقى إلى منصب المدير الإقليمي للمبيعات وعضو المكتب العالمي لمبيعات مجموعة فنادق كارلسون ريزيدور في دبي، ثم ترقى إلى منصب مدير المبيعات والإجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في 2014.

جرو حاصل على ماجيستير في إدارة الأعمال في السياحة وإدارة الفنادق من جامعة “سيزار ريتز” في سويسرا، وماجيستير في إدارة الأعمال في التمويل من جامعة ويلز في المملكة المتحدة.
وعلق نونو نيفاس، المدير العام  لفندق بارك إن باي راديسون وفندق ومنتجع بارك إن باي راديسون الدقم قائلًا: من الرائع أن نرحب بجرو ضمن فريقنا في عُمان، ونحن نتطلع إلى التعاون معه في تنفيذ الممارسات والخبرات التي اكتسبها عبر السنوات الماضية لمشاركتها في السوق المحلية في عُمان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*