منتجع الحواس الست زيغي باي في مسندم يعين مديرة جديدة للسبا وخدمات الصحة

file-14

 

زغي “مسندم” -وجهات

عين منتجع سيكس سينسيز زيغي باي، المطل على شبه جزيرة مسندم العمانية الخلابة، روزالين لاو في منصب مديرة السبا وخدمات الصحة والعافية في المنتجع

لدى روزالين لاو أكثر من 20 عاماً من الخبرة في مجال مراكز السبا واللياقة البدنية والعافية والضيافة والتي ستساهم في تعزيز التزام منتجع سيكس سينسيز بتشجيع تكامل خدمات الصحة والعافية وتقديم تجارب شاملة وفريدة لضيوف المنتجع، ليبقى منتجع زيغي باي الوجهة الأولى في المنطقة لمن ينشد ملاذاً للعافية.

وُلدت روزالين في سنغافورة حيث بدأت مسيرتها الناجحة في قطاع الضيافة في فندق رافلز حيث حازت على مناصب إدارية متوسطة لدى فندقَي كونراد وميريتوس ماندارين في سنغافورة. واكتسبت خبرتها الوافرة في مجال خدمات السبا والعافية من أسفارها وعملها في الصين ونيوزيلندا إلى جانب فنادق مرموقة منها برج العرب بدبي، وبانيان تري سبا في جزيرة بوكيت التايلندية وبانيان تري في الكويت. حازت روزالين شهادة ماجستير في الإدارة الدولية من جامعة ليفربول البريطانية وأكملت تخصّصها في مجال علاجات الجسم، وأصبحت مدرّبة يوغا معتمدة التى تعد ميزة إضافية تحملها معها إلى المنتجع الذي يشتهر بما يقدّمه من تجارب يوغا مميّزة.

قبل الانتقال إلى سيكس سينسيز زيغي باي، شاركت روزالين في فريق المرحلة التحضيرية لافتتاح “شاين” سبا بفندق شيراتون جراند في الإمارات العربية المتحدة. وشغلت أيضاً منصب مديرة سبا فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي بدبي، وتمّ تعيينها خبيرة مناهج السبا، وهو منصب إقليمي للنوادي الصحية في فنادق الريتز-كارلتون وماريوت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*