استمتع بعطلة كالمشاهير بمنتجع إنيالا بيتش هاوس في بوكيت

بوكيت “تايلاند”- وجهات | لطالما اشتهر منتجع إنيالا بيتش هاوس الواقع على الرمال الذهبية لشاطئ ناتاي إلى الشمال مباشرة من جزيرة فوكيت في تايلاند، بصفته ملاذاً حصرياً وفاخراً في متناول فاحشي الثراء. لكن إنيالا يفتح أبوابه الآخاذة أمام قاعدة ضيوف جديدة بالكامل بإعلانه عن أسعار للحزم الشاملة.
إن استراتيجية التسعير الجديدة والتي تقدّم لك أسعاراً مخفّضة بأكثر من 50 % عن السعر الأصلي المعلن عنه لقاء فيلا مؤلفة من ثلاث غرف نوم، شاملة الوجبات. فدَع طاقم العمل في منتجع إنيالا يهتم بكل تفاصيل عطلتك لقاء سعر مخفّض بشكل واضح. تشمل إقامتك كل الطعام والشراب الذي تحتاجه (باستثناء المشروبات الروحية)، وخدمة نقل مجاني من و إلى المطار، وشبكة واي فاي مجانية وأفلاماً مميّزة، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق المتاحة للاستخدام. تمتع بالعديد من الأنشطة، بدءاً من اليوغا المريحة للأعصاب على الشاطئ إلى التصبّب عرقاً في حلبة الملاكمة التايلاندية الخاصة بالمنتجع.
ومع خدمة “الحاشية” التي يوفرها المنتجع، يُخصّص لكل ضيف فريق مساعدة شخصي على مدار الساعة، بما في ذلك مدير فيلا خاص ومعالج شخصي لتطبيق العلاجات في السبا الكائن داخل الفيلا الخاصة بك والمزود بمساحة مخصصة للمساج، بما يوفر أقصى درجات الاسترخاء دون الحاجة إلى مغادرة كنف الفيلا المريح أو الحجز مسبقاً لموعد محدّد. الفخامة باتت بين يديك.
وقال مارك وينغارد، مؤسِّس منتجع إنيالا بيتش هاوس: “لقد قرّرنا مشاركة عقارنا الجميل مع قاعدة أوسع من الضيوف، وجعل الفخامة المطلقة في متناول الجميع، نفخر دائما بالتجارب المميزة التي يعيشها ضيوفنا والذكريات الجميلة التي يحملوها معهم ، التي ستجعلهم يرغبون في العودة مراراً وتكراراً”.
يضم إنيالا 4 مساكن و3 فلل فريدة تتّسع كل منها لـ 4 إلى 8 أشخاص وتحتوي على أجنحة فاخرة ذات تصميم داخلي مذهل، بالإضافة إلى بنتهاوس آخاذ يحاكي نمط العيش في القرن الواحد والعشرين، وهو مثالي للعرسان في شهر العسل أو للعائلات الصغيرة التي تنشد ملاذ الأحلام. لا مثيل للإقامة في منتجع إنيالا بيتش هاوس الساحر. بدءاً من الديكور المبهر في كوليكتورس فيلا التي تضم “سينما الطبيعة” المزوّدة بشاشة قياسها 160 إنشاً، إلى التصميمات التايلاندية التقليدية في فيلا سيام، تملئ الفخامة والراحة كل زاوية من زوايا هذا المكان الخلاب الذي ابتكره 10 من أشهر المصممين في العالم.
كما تتوافر المزيد من الخدمات لقاء كلفة إضافية، بما في ذلك مدرب شخصي، علاج في السبا، مشروبات روحية، استخدام حصري لمواصلات إنيالا فضلاً عن مجموع من الأنشطة الخارجية في الهواء الطلق لتساعدك على استكشاف مكنوناتك.
يتباهى إنيالا بيتش هاوس بموقعه المميز الذي يوفر قاعدة مثالية لاستكشاف أفضل ما في تايلاندا. ومع وفرة من المعالم السياحية الغنية كالمعابد، والحدائق الوطنية والشواطئ الشاسعة، تبدأ المغامرة حالما تطأ قدمك هذا الفندق الساحر. بدءاً من الجولات الهادئة على متن الدراجة للتعرّف إلى ملامح القرى التقليدية، إلى تجربة ركوب الكاياك الحماسية في الأنهار، أو المخاطرة بلعبة الإنزلاق بالحبل عبر الغابة الطبيعية لتحلق كالطيور و تسمتع بمشاهدة هذا الجزء الخلاب في آسيا.
هذه هي العطلة العائلية الأفضل، فبينما يتنعّم الأهل بوقت هادئ ومريح، يستطيع الأولاد التمتع في عالم من النشاطات والمغامرات الشيقة في الفندق المخصص للصغار المصمم بشكل خلاق يليق بالقصص الخرافية، وبرامج ترفيهية داخلية وخارجية الهواء الطلق لإدخال البهجة إلى قلوبهم ليلاً نهاراً. بدءاً من التنكر إلى الفنون الاستعراضية، كما يمكنهم إمضاء الليلة في أسرّة تليق بالملوك والملكات تحت إشراف مربيات متخصصات.
من جهة أخرى، يحتلّ الطعام جزءاً لا يتجزأ من طابع إنيالا بيتش هاوس، حيث يشغل ساندرو أغيليرا منصب الشيف التنفيذي في حين تدير عايشة ابراهيم المطعم الفاخر الجديد. كما يوجد خبّاز مقيم يُعتبر من أفضل الخبازين في تايلاندا، لتقديم أفضل أنواع الخبز والمعجنات والحلويات للضيوف. سواء اخترت تناول الطعام بخصوصية داخل الفيلا أو في المطعم، ستجد قوائم طعام خاصة تلبي ذوقك وتناسب متطلباتك الغذائية باستخدام أجود المكونات الطازجة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*