مركز الغرير يحتفل بضيوفه بمجموعة من العروض المميزة

دبي-وجهات | طرح مركز الغرير التجاري، المركز الذي يشتهر بتقديم تجارب طعام وتسوق متنوعة تناسب كل الأذواق، عرض “تسوق مرة، اربح مرتين” الجديد، والذي يستمر حتى 31 مايو 2016.
سيتمكن المتسوقون الباحثون عن العلامات التجارية المميزة من خلال هذا العرض من التمتع بخيارات واسعة من الثياب والأغراض والهدايا الرائعة في قسم ماركات الأزياء هذا الموسم.
ويشكل عرض “تسوق مرة، اربح مرتين”، الذي سيتسمر لمدة ثلاثة أشهر، تأكيداً على حرص المركز على المحافظة على مكانه كوجهة أولى للموضة والأناقة ولتكتمل بذلك تجربة التسوق في موسم الصيف الحافل والتي سيتخللها تقديم العديد من السحوبات والجوائز المغرية.
وعند إنفاق كل 300 درهم إماراتي في مركز الغرير خلال فترة العرض في أي من المحلات المشاركة، سيحصل الزبائن على كوبون يمنح صاحبه فرصة الدخول في سحب لربح سيارة إنفينيتي كيو إكس 80، بينما تتضمن بطاقات “اكشط واربح” جولات سياحية وهواتف محمولة وقسائم شرائية والكثير غيرها.
وستجري السحوبات تحت إشراف ممثلي دائرة التنمية الاقتصادية في 15 أبريل و3 يونيو لمعرفة أصحاب الحظ السعيد الفائزين بسيارة إنفينيتي كيو إكس 80.
وسيحظى الضيوف بالكثير من المتعة في غرفة تصوير “تسوق مرة، اربح مرتين” حيث سيلتقطون أجمل الصور التي ستعرض على صفحة مركز الغرير على الفيسبوك.
وحقق العرض نجاحاً كبيراً وإقبالاً واسعاً منذ الأسبوع الأول إذ تم الاشتراك بأكثر من ألف كوبون كما فاز أكثر من 50 شخصاً بالجوائز اليومية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*