مشروع جبل سيفة يفتتح ملعبا للجولف بتسع حفر لتعزيز مكانة السلطنة كوجهة سياحية رياضية

مسقط – وجهات |

معززاً مكانة السلطنة كوجهة سياحية مميزة لرياضة الجولف، أصبح ملعب الجولف في مشروع جبل سيفة المكان الأمثل لممارسة هذه الرياضة في مسقط حيث حقق نجاحاً كبيراً واستقطب عدداً كبيراً من محبي الجولف على المستويين المحلي والدولي. وكانت موريا قد قامت مؤخرا بتطوير هذا الملعب من تصميم ’هارادين جولف‘ العالميّة، لتقدم تجربة لعب مثرية تمنح المبتدئين والمحترفين على حدّ سواء أجوّاءً من التحدّي والمتعة وتثري تجربة القاطنين وملاك الوحدات السكنية في المشروع بإطلالات خلابة على البيئة الطبيعيّة الغنيّة المحيطة. وتتم إدارة ملعب البطولات (بار 36) بواسطة خبراء من شركة ’ترون إنترناشونال‘ مما مكنه من تجاوز كافة توقعات اللاعبين الذين يحظوا بأفضل خدمة عملاء بالإضافة إلى الاستفادة من المرافق الجديدة التي تم تطويرها وفقا لملاحظاتهم ومتطلباتهم. ومنذ إفتتاح ملعب الجولف، فقد نجح في جذب الملاك في جبل سيفة والمقيمين في عمان بالإضافة إلى الزوار من الإمارات العربية المتحدة والبحرين وألمانيا والمملكة المتحدة.


ويلبي ملعب الجولف بمشروع جبل سيفة متطلبات الزوار والضيوف الذين يبحثون عن وجهة مثالية لممارسة رياضتهم المفضلة حيث يقدم تشكيلة متكاملة من الأنشطة والعروض التي تم تصميمها لتتناسب كافة فئات عشاق الجولف. ومن خلال خدمة الحجز الإلكتروني المتوفرة على تطبيق (iTunes) و (Google Play)، يمكن للضيوف اختيار الإقامة وتجربة الملعب مع إقامة عائلية كاملة في فندق سيفاوي بوتيك. كما بإمكانهم أيضاً الاستمتاع بعروض (Nine & Dine) التي تتيح لفرصة أمامهم للاستمتاع بجولة جولف مع وجبة غداء في مطعم ’ذي بانك بيتش كلوب‘. أما بالنسبة للذين يفضلون الهدوء فبإمكانهم الاستمتاع بممارسة الجولف في المساء مع تشكيلة من الكرات المضيئة.
وقال أحمد دبوس، الرئيس التنفيذي لموريا: كوجهة سياحية متكاملة، يُشكل مشروع جبل سيفة استثماراً طويل الأجل يعيد تعريف مفهوم العقارات بالسلطنة يزيد من نجاح وتطور المشاريع السياحية الجديدة. ويبرز نجاح ملعب الجولف مجهوداتنا المتواصلة التي نبذلها من أجل زيادة أعداد السياح والزوار وإثرائهم بتجربة جولف على أعلى مستوى. كما أن موقع الملعب الرائع بإطلالته الخلابة على جبال الحجر وبحر العرب والمساحات الخضراء ساهم في نجاح عقارات التملك الحر المطلة على الملعب والتي استقطبت المالكين من العُمانيين والوافدين على حدٍ سواء. ولا شك أننا سنواصل تطوير عروضنا الخاصة بالجولف بما يضمن المساهمة بدورٍ فاعل في دفع عجلة قطاع سياحة الجولف بالسلطنة.


وتشتهر عُمان كونها أحد الوجهات المميزة لرياضة الجولف حيث إستضافت نهائيات بطولة التحدي الكبرى الأوروبية بالإضافة إلى نهائيات بطولة الشرق الأوسط وأفريقيا. ومن المقرر أن يشهد العام الجاري الكثير من الإنجازات حيث ستتم استضافة فعاليات البطولة الأوروبية في شهر فبراير الجاري. ويذكر أن السلطنة قد تم تصنيفها كثاني أكبر وجهة لرياضة الجولف في الشرق الأوسط بعد دولة الإمارات العربية ويرجع الفضل في ذلك إلى الدعم الكبير المقدم من قبل وزارة الشؤون الرياضية. وسيواصل مشروع جبل السيفة التعاون مع المساهمين والجهات ذات الصلة للترويج لهذه الرياضة الممتعة بالسلطنة.
جديرٌ بالذكر أنه ومنذ إنشائه، طالما يواصل جبل السيفة تعزيز مكانته لدى الزوار والضيوف من جميع أنحاء العالم كمجتمع عصري متكامل يضم نطاق واسع من العقارات بنظام التملك الحر ومرسى ومرافق ترفيهية على أعلى مستوى. ويضم المشروع فندق سيفاوي بوتيك وذي بانك بيتش كلوب ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة إطلاق الكثير من المرافق والمنافذ التي تلبي المتطلبات المتغيرة للمقيمين والزوار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*