طيران الخليج ترحب مجدداً بالقبطان سهيل عبدالحميد كرئيس قطاع عملياتها

المنامة – وجهات |

أعلنت طيران الخليج ، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، اليوم عن تعيينها للقبطان سهيل عبد الحميد عبدالعزيز إسماعيل في منصب رئيس قطاع العمليات؛ وذلك بدءاً من فبراير الجاري.
ورحّب كل من مجلس إدارة الناقلة وفريق إدارتها التنفيذية بالقبطان إسماعيل وهنأوه بمنصبه الجديد وتمنوا له كل التوفيق في مهمته في رئاسة قطاع العمليات التي تعد احد اهم الأقسام الحيوية في الشركة، وثقتهم بكل ما سيضيفه إلى طيران الخليج بفضل خبرته الواسعة في هذا المجال.
جدير بالذكر أن القبطان إسماعيل يمتلك باعاً طويلاً وخبرة واسعة في مجال صناعة الطيران حيث بدأ حياته المهنية مع طيران الخليج على اسطول طائرات طراز فوكر F27، وأسطول بوينغ 747 للناقلة في الثمانينيات. وسيتولى هذا المنصب بخبرة تزيد على 35 عاماً قضاها في مختلف الوظائف المتعلِّقة بمجال الطيران في عدة شركات طيران اقليمية حيث قام بإدارة مشاريع توسعة الأسطول في عدد منها وإدارة عدد 144 طائرة.
كما أنه ينضم لطيران الخليج في وقت تاريخي من عمر الناقلة وهي على أعتاب استلام أسطولها الجديد المكوّن من 39 طائرة بوينغ وإيرباص ستبدأ باستلامها في أوائل العام 2018؛ حيث يمثل هذا الأسطول الحديث حقبة جديدة تستمر خلالها طيران الخليج في تطوير منتجاتها وخدماتها وتوسعة شبكة خطوطها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*