طيران الإمارات تعلن عن تعيينات إدارية عليا جديدة في الشرق الأقصى وأفريقيا

دبي – وجهات |

أعلنت طيران الإمارات عن تعيين ثلاثة من مواطني دولة الإمارات في مناصب رئيسة لإدارة عملياتها التنفيذية في الشرق الأقصى وأفريقيا. وتؤكد هذه التعيينات التزام الناقلة بتعزيز توجهاتها الاستراتيجية وموقعها التجاري داخل هذه الأسواق.

وقال تيري أنتينوري، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية: إن الخبرة التجارية والمعرفة المتعمقة في السوق التي يتمتع بها كل من المسؤولين التنفيذيين الثلاثة ضرورية لمواجهة تحدياتنا وتعزيز فرص نمو أعمالنا في اليابان وماليزيا وزامبيا. ويعد الاستثمار في موظفينا أساس استراتيجيتنا، ونحن محظوظون بتوظيف أشخاص ضمن الفريق التجاري مناسبين لتولي هذه الأدوار.

وسوف يتولى سالم المري منصب مدير مكتب طيران الإمارات في اليابان حيث سيكون مسؤولاً عن تطوير العلامة التجارية لتصبح الخيار المفضل لدى المسافرين في الدولة. وكان المري قد بدأ عمله لدى الناقلة كمحلل تخطيط محطات لقسم التخطيط الاستراتيجي. وعام 2014، أصبح المري مدير تخطيط محطات حيث تولى إدارة متطلبات شبكة طيران الإمارات لدعم الربحية من حيث التخطيط والجدولة والرصد والتحسين. وليس سالم غريباً عن السوق اليابانية، فبالإضافة إلى كونه يتحدث اللغة المحلية، درس المري مدة عام الأبحاث في جامعة كوبي، والتحق بعد ذلك في كلية الدراسات العليا في استراتيجية الشركات الدولية في جامعة هيتوتسوباشي في طوكيو.

وعُيّن عبد الله الزماني مديراً لمكتب طيران الإمارات في ماليزيا حيث سيتولى قيادة الجهود الرامية إلى تطوير العلامة التجارية في جميع أنحاء البلاد، ليصبح عبد الله أول مواطن إماراتي يتولى هذا المنصب. وبدأ الزماني عمله في طيران الإمارات منذ أكثر من 10 سنوات، حيث التحق بداية في برنامج التدريب الإداري الوطني الإماراتي المتخصص التابع للناقلة. وشغل منذ ذلك الحين مناصب في الهند وبنغلاديش، وهي من أكثر الوجهات إشغالاً لدى طيران الإمارات. وفي عام 2008، تم تعيينه مديراً للدعم التجاري، وفي عام 2010 جرى تعيينه مديراً للمبيعات في الرياض. وفي نوفمبر عام 2011، تمت ترقيته ليصبح مدير مكتب طيران الإمارات في إثيوبيا وفي فبراير 2014، شغل منصب مدير مكتب الناقلة في الفلبين حيث ساهم في إطلاق خدمتي سيبو وكلارك.

وسوف يتولى محمد بن حافظ إدارة مكتب طيران الإمارات في زامبيا. وكان محمد قد بدأ عمله في طيران الإمارات في فبراير (شباط) 2010 كمدير للدعم التجاري، ثم جرى تعيينه كمدير مكتب الناقلة في الرياض عام 2013. وفي مارس (آذار) عام 2014، تمت ترقيته إلى مدير مكتب المغرب، ومن ثم التحق في الخدمة العسكرية الوطنية في يناير عام 2016 حتى يناير من هذا العام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*