مجموعة تايم للفنادق تطلق حملة توعية للسلامة من الحرائق

دبي – وجهات |

كشفت مجموعة تايم للفنادق التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، عن إطلاق فيديو ثلاثي الأبعاد ضمن إطار حرصها على سلامة النزلاء.

وقامت شركة “دو ديجيتال” بإعداد فيديو الرسوم المتحركة ثلاثي الأبعاد والذي تبلغ مدته حوالي دقيقتين ويشرح للضيوف تعليمات عامة للسلامة من الحرائق ويستعرض أهم الخطوات والإجراءات التي يجب اتخاذها في حالة نشوب حريق.

يذكر أن الفيديو متاح باللغة الإنجليزية مع ترجمة باللغة العربية بالإضافة إلى لغة الإشارة في الزاوية العلوية اليسرى من الفيديو الذي سيكون متاحاً في جميع غرف الفنادق التابعة للمجموعة والتي يبلغ مجموعها 859 غرفة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك فندق وأجنحة تايم أوك، وفندق تايم غراند بلازا، وتايم كريستال للشقق الفندقية، وتايم توباز للشقق الفندقية، وتايم روبي للشقق الفندقية

وقال محمد عوض الله الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق: ندرك جميعاً حجم الدمار والضرر الناجم عن نشوب الحرائق ولذلك فإنه من المهم للغاية أن يدرك الجميع في الفندق بما في ذلك الضيوف والموظفين على حد سواء بالخطوات والإجراءات التي يجب إتباعها في حالة اندلاع حريق. ونؤكد حرصنا الراسخ على ضمان سلامة وأمان الجميع في جميع فنادقنا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*