منتجع دوسِت تاني لاغونا بوكيت يكشف عن حلّته مع احتفاله بمرور 30 عاما

 

بوكيت – وجهات |

احتفل دوسِت تاني لاغونا بوكيت، وهو منتجع شاطئي راقٍ يتربّع على الساحل الشمالي-الغربي لأكبر جزيرة في تايلاند، مؤخراً بمرور ثلاثة عقودٍ من الزمن على تأسيسه وتميّزه في مجال حُسن الضيافة التايلاندية. وكشف المنتجع عن حلّته الجديدة التي طالت الغرف والمرافق خلال عشاء خيري استضافه في الحدائق الاستوائية التابعة له.

شرّع منتجع دوسِت تاني لاغونا بوكيت أبوابه للمرّة الأولى في نوفمبر 1987، ليكون أحد أرقى المنتجعات على الجزيرة، تحت إدارة وملكيّة مجموعة دوسِت إنترناشيونال، إحدى شركات تطوير الفنادق والعقارات الرائدة في تايلاند. وهو لطالما كان المنتجع الرئيسي لدوسِت في الجنوب، من موقعه على شاطئ بانغ تاو النقي ضمن مجمّع منتجعات لاغونا بوكيت، حيث يُقدّم حفاوة الضيافة التي تشتهر بها الشركة إلى الضيوف الآتين من أبرز البلدان حول العالم.

وحرصاً على بقاء المنتجع في الطليعة، باشرت مجموعة دوسِت إنترناشيونال مشروع ترميم شامل للمنتجع في شهر يونيو 2017. فطال الترميم 135 غرفة وجناحاً وشمل أيضاً تحديث اثنين من المطاعم، وتجديد حوض السباحة الرئيسي الذي يُحاكي شكل البحيرة في قلب حدائقه المطلّة على الشاطئ، علماً أنّ القسم الأكبر من هذه الأعمال أُنجِز في أواخر شهر أكتوبر.

تتميّز غرف الضيوف والأجنحة المتجدّدة بالأخشاب المحلية والأقمشة التايلاندية التي اكتست بألوان زاهية تبعث على الهدوء والسكينة. وفي التفاصيل، أضاف المطعم التايلاندي “روين تاي” الذي يُحاكي شكله شكل المنازل التايلاندية التقليدية، ترّاساً جديداً لتناول الطعام في الهواء الطلق مقابل البحيرة التابعة للمنتجع. أمّا مطعم “كاسوارينا بيتش” فارتدى حلّة جديدة ومعاصرة، فيما خضعت ردهة الاستقبال الفسيحة إلى عملية تجديد لتُشبه القصور التايلاندية الكلاسيكية.

أصبح شكل حوض السباحة الرئيسي معاصراً وحديثاً، وبات يشمل منزلقات مائية ومرافق للصغار، كما شُيّدت بمحاذاته استراحة جديدة تُقدّم تجربة طعام في أجواء باعثة على الاسترخاء، وتوفّر أجمل الإطلالات على البحر.

وتمّ الإعلان رسمياً عن كل هذه التفاصيل خلال حفل العشاء بمناسبة الذكرى السنوية الثلاثين على تدشين المنتجع بتاريخ 24 نوفمبر 2017، والذي دُعي إليه ضيوف الفندق وأهل الصحافة والإعلام وكبار الشخصيات، وتخلّله جوائز وعشاء ومزاد علني خيري شمل أعمالاً فنياً تحمل توقيع أطفال الجزيرة. يُشار إلى أنّ ريع جزء من أرباح العشاء، زائد كل الأموال التي تمّ جمعها في المزاد العلني، يعود إلى مؤسّسة Operation Smile Thailand.

تولّى الإشراف على عمليّة ترميم المنتجع مديرُه العام غوردون إيريا الذي انضمّ إلى أسرة الفندق في شهر مايو الفائت، حاملاً في جعبته ما يزيد على 25 عاماً من الخبرة في مجال الضيافة العالمية، مع فنادق لو ميريديان، ومجموعة فنادق أكور، وفنادق ومنتجعات شانغريلا، وفنادق ومنتجعات ستاروود، ومجموعة فنادق إنتركونتيننتال، ومجموعة دوسِت إنترناشيونال.

وقال إيريا: إنّه لشرف كبير أن أتولّى منصب مدير عام هذا الفندق البهي والساحر في هذه المرحلة المشوّقة من تاريخه. عملية الترميم هذه ليست عادية، بل تعكس التزام دوسِت بالضيافة التايلاندية الأصيلة في مختلف نواحي عملها، ونحن على ثقة بأنّ ضيوفنا سيفرحون بالحلّة الحديثة للمنتجع وبأجوائه المتجدّدة.

يُشار إلى أنّه من اليوم ولغاية 31 مارس 2018، سيحظى الضيوف الذين يحجزون عرض دوست المميّز عبر تطبيق دوست الرسمي (المتوفّر للتنزيل مجاناً على متجرَي App Store وGoogle Play) بخصم 20% على أفضل الأسعار المتوفرة في فنادق ومنتجعات دوسِت، إلى جانب فطور مجاني لشخصَين. هذا وسيحصل الضيوف الذين يقيمون لِليلتَين متتاليتَين كحد أدنى في إطار العرض، على رصيد بقيمة 1000 بات تايلاندي ليُستخدم في المطاعم خلال فترة الإقامة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*