طيران السلام يطير الى ملتان الباكستانية في 8 فبراير

مسقط – العمانية |
أعلن طيران السلام -أول طيرانٍ اقتصادي في السلطنة- عن عزمه بدء تشغيل ثلاث رحلات مباشرة إلى مدينة ملتان الباكستانية اعتبارًا من الثامن من شهر فبراير الجاري.
ومن المتوقع ان يشهد هذا الخط الجديد تزايدًا في الحركة الجوية بين البلدين، حيث ستقلع الرحلات الأسبوعية من مطار مسقط الدولي في تمام الساعة 11:55 مساءً لتهبط في
ملتان في تمام الساعة 3:30 صباحًا، في حين تنطلق رحلات العودة من ملتان في تمام الساعة 4:50 صباحًا وتصل إلى مسقط الساعة 6:35 صباحًا.
ويعدّ خط ملتان الثالث لطيران السلام إلى جمهورية باكستان الإسلامية حيث قامت الشركة منذ اواخر عام 2017 بتشغيل خطّي سيالكوت وكراتشي.
وقال الكابتن محمد أحمد الرئيس التنفيذيّ لطيران السلام: إن هذا الخط الجديد سيتيح للشركة توسيع نطاق خدماتها وتلبية متطلّبات أعداد المسافرين المتزايدة لأغراض العمل والاستجمام، مشيرًا الى ان نسبة الباكستانيين يشكلون قرابة 13 بالمائة من عدد الوافدين العاملين في السلطنة، الأمر الذي جعل من هذه الوجهة أكثر طلبا.
وأكد الرئيس التنفيذيّ لطيران السلام ان الشركة حرصت بالتنسيق مع كافة الجهات المختصّة على اختيار مواعيد ملائمة ليتمكن المسافرون لدى طيران السلام من ربط رحلاتهم بكلّ من دبي والدوحة وجدة وصلالة عبر مطار مسقط” الدولي، موضحًا ان الشركة استطاعت خلال فترة قصيرة من تقديم خدماتها لأكثر من 30000 مسافر على متنها من وإلى باكستان.
وأوضح أن طيران السلام ملتزمٌ بالارتقاء بتجربة الطيران الاقتصادي وزيادة خدماته لتلبية احتياجات المسافرين نحو الوجهات غير المستغلّة بالشكل الكامل، مؤكدًا أن الشركة
ستسعى مستقبلًا لتوسيع شبكتها في باكستان لتشمل كلّاً من إسلام أباد ولاهور وفيصل أباد، إضافة الى زيادة معدّل رحلاتها على الخطوط الحالية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*