خالد بهرام: زيادة الإقبال على مواقع مهرجان مسقط 2018

مسقط – العمانية |

أكد خالد بن محمد بن عمر بهرام مساعد رئيس بلدية
مسقط لشؤون الخدمات، مساعد رئيس اللجنة الرئيسية المنظمة لمهرجان مسقط أن كافة المؤشرات توضح زيادة الإقبال لمواقع مهرجان مسقط 2018 عن ما كان عليه الوضع في مهرجان مسقط للعام الماضي خلال الفترة الماضية من عمر المهرجان والذي انطلق يوم الثامن عشر من يناير الجاري.
وقال مساعد رئيس اللجنة الرئيسية المنظمة للمهرجان في تصريح لوكالة الأنباء العمانية إن الزائر لفعاليات مهرجان مسقط 2018 يشاهد التنوع في الأنشطة والبرامج خصوصا وان هذا العام تقام الفعاليات والبرامج في أربعة مواقع مما جعل هناك تنوع في البرامج المختلفة التي ساعدت على جذب الزوار حيث ان المختصين بالبلدية يسعون إلى ان تكون فعاليات المهرجان لكافة أطياف المجتمع وتلبي رغباتهم.
وأضاف خالد بهرام أن الزيادة في البرامج الثقافية والفنية في دورة المهرجان الحالية تأتي تأكيدا على حرص القائمين على المهرجان لتلبية رغبات الجمهور ومرتادي مواقع المهرجان ومن خلال التقييم المستمر للمهرجان في نهاية كل دورة وتطويره بما ينسجم واحتياجات الزوار من البرامج والفعاليات.
وأشار إلى ان الجهود تبذل من اجل مزيد من المفاجآت والبرامج الهادفة خلال الفترة القادمة من عمر المهرجان التي يطمح اليها الزوار في مواقعه المختلفة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*