الطيران العُماني يعين وكيل مبيعات عام في جنوب أفريقيا

مسقط – وجهات |

أعلن الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان، عن تعيين شركة هوليداي للطيران وكيلا عاماً للمبيعات في جنوب إفريقيا، حيث يسعى الناقل إلى ضمان سهولة وصول العملاء في القارة الأفريقية إلى منتجات وخدمات الطيران العُماني الحائزة على جوائز عالمية، فضلاً عن اتاحة الفرصة لهم لاستكشاف أسعار وعروض الناقل الوطني التنافسية. يترجم هذا التعيين التزام الطيران العُماني بتوسيع حصته في السوق الجنوب إفريقية والقارة الأفريقية بشكل عام، إلى جانب جعل جنوب إفريقيا كنقطة بيع مهمة لشبكة الناقل الدولية.

جدير بالذكر أن شركة هوليداي للطيران تُعد شركة رائدة في مجال السفر والسياحة إثر تحقيقها العديد من الجوائز في هذا المجال، وفي ظل تزايد أهمية الوجهات الأفريقية وفرص الربط المؤاتية عبر مطار مسقط الدُّولي، يحظى الطيران العُماني بأهمية متزايدة في المنطقة الأفريقية، باعتباره الناقل المفضل للرحلات المباشرة إلى سلطنة عُمان.

هوليداي للطيران هي شركة متخصصة في المبيعات العامة ووحدة الخدمات اللوجستية للطيران في هوليداي القابضة العالمية، إذ توفر حلول الاستعانة بمصادر خارجية للعديد من شركات الطيران الدُّولية الكبرى. تأسست هوليداي القابضة في عام 1976 وعلى مدى السنوات الـ 40 الماضية تطورت المجموعة لتصبح مزود خدمات السفر الأكبر في مجالها والأكثر نجاحاً وفوزاً بأكبر عدد من الجوائز المختلفة في جنوب إفريقيا، المسؤولة عن إدارة إجمالي تذاكر الطيران الموحدة والفنادق والجولات ومبيعات السفر التي تصل إلى أكثر من مليار راند سنوياً.
من جانبه، حصد الناقل الوطني العديد من الجوائز والإعترافات الدُّولية من قبل مختلف المنظمات المرموقة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك تحقيق أربع جوائز ضمن حفل جوائز السفر العالمية 2017. ومن خلال التعاون الوثيق مع هوليداي القابضة التي رسخت السمعة المشرفة خلال العقود الأربعة الماضية يعزز الطيران العماني الطيران العُماني من حصته السوقية في القارة الأفريقية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*