انضمام علامة “سيليبريتي كروزس” الى شركة سفين السياحة

دبي-وجهات| 

يشهد شهر يناير 2018 انضمام علامة “سيليبريتي كروزس” إلى شقيقتيها الشركتين رويال كاريبيان إنترناشيونال، وأزامارا كلوب كروزس، ممثَلةً بشركة سفين السياحة التي تمارس عملياتها تحت راية رويال كاريبيان العربية. قدّمت شركة رويال كاريبيان العربية، بصفتها الممثلة الرائدة للرحلات البحرية في المنطقة، التجارب الأكثر ابتكاراً وتطوراً في عالم الرحلات البحرية طوال عقد كامل.

تأخذ السفن الاثنتا عشر التي تحتضنها علامة “سيليبريتي كروزس” المصنّفة ضمن قائمة أفضل شركات الرحلات البحرية في المعمورة، الضيوفَ في رحلات مميزة في عرض البحار وسط أجواء تنضح فخامة ورقياً، جامعةً ما بين التصميم الأنيق وتجربة الرحلات البحرية المعاصرة المواكِبة للتطوّر.

وصرّح محمّد سعيد، المدير العام لشركة رويال كاريبيان العربية، قائلاً: يسرّنا الإعلان أنّ علامة سيليبريتي كروزس باتت تعمل تحت مظلة شركة رويال كاريبيان العربية. فلطالما عُرفَت سيليبريتي كروزس باعتمادها نهجاً ذكياً تجمع من خلاله ما بين معايير الفخامة وأحدث ما توصّلت إليه التكنولوجيا. وبصفتنا رواداً في عالم الرحلات البحرية، نتطلع إلى إطلاق سفينتنا الأكثر ابتكاراً في العالم تحت اسم “سيليبريتي إدج” وذلك بحلول نهاية العام الحالي.

تجدر الإشارة إلى أنّ سفينة “سيليبريتي كونستيليشن” التي تنضوي تحت راية علامة “سيليبريتي كروزس” والتي خضعت لعمليات تجديد في الآونة الأخيرة، تسيّر رحلاتها البحرية خلال موسم الشتاء من الخليج العربي، منطلقةً من محطة أبوظبي للسفن السياحية في ميناء زايد نحو وجهات متعددة في بحر العرب. تشمل رحلات الإبحار الممتدة من 12 إلى 15 يوماً حسب الاختيار، مدينتَي دبي ومسقط الساحرتين، وتواصل مشوارها نحو وجهات هندية يعجز اللسان عن وصفها بما فيها مومباي، وغوا وكوتشي.

ويضيف سعيد قائلاً: تعجّ المسارات الحالية لسفينة “سيليبريتي كونستيليشن” بتجارب متميزة تتوافق مع الطقس المعتدل في المنطقة، حرصاً على تزويد ضيوفنا بباقة متنوعة من الرحلات البحرية لينعموا بعطلة مثالية.

كما أنّ علامة “سيليبريتي كروزس” التي توفّر تجارب طعام حائزة على عدّة جوائز، وتصميماً مبهراً وخدمةً مميزة ، تَعِدُ ضيوفها بعطلة من العمر وفق معايير الأناقة والرقي والتطوّر التي يتوقعها ركّاب الرحلات البحرية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*