مجموعة هيلتون العالمية تفتتح أولى فنادقها على ضفاف بحيرة كومو الإيطالية

بحيرة كومو، إيطاليا – وجهات |

أعلنت مجموعة ’هيلتون‘ العالمية عن افتتاح فندق ’هيلتون ليك كومو‘ الذي يتميز بموقعه الاستراتيجي وسط التلال المتموجة والمنحدرة نحو بحيرة كومو الشهيرة، حيث يوفر إطلالات ساحرة على مياهها الصافية والمتلألئة، ليكون بذلك أول منشأة فندقية تنضوي تحت لواء مجموعة هيلتون العالمية في تلك المنطقة. وبصفته أكبر فندق على بحيرة كومو، سيوفر الفندق الذي تم افتتاحه حديثا معايير ضيافة هيلتون المميزة إلى وجهة الترفيه الشهيرة مع أماكن الإقامة الراقية التي يقدمها والإطلالات الخلابة على البحيرة.

ويصحب المنتجع بحكم موقعه المثالي وسط الأحياء السكنية لمدينة كومو الإيطالية على الحدود السويسرية؛ ضيوفه إلى ملاذ هادئ قرب تجمعٍ من الفلل الرومانسية الساحرة والحدائق فائقة الجمال، ناهيك عن الاستمتاع بالإطلالة الخلابة على شواطئ بحيرة كومو، وكذلك فيلا ’أولمو‘ التي تتسم بتصميم فريد وفق الطراز الكلاسيكي الحديث. باعتبارها واحدة من أكثر المناطق الغنية ثقافيا وتاريخيا على مستوى العالم؛ سيحظى الزوار بفرصة استكشاف العديد من الأعمال الشهيرة في العالم تشمل الفنون والكنائس والمتاحف والمسارح والحدائق والقصور. إلى جانب ذلك، يوفر الفندق لضيوفه الراغبين بقضاء عطلة حافلة بالفعاليات والأنشطة الترفيهية إمكانية الوصول إلى عدد من ملاعب الجولف والتنس والأنشطة المائية، بما يشمل رحلات القوارب والاستمتاع بدروس الإبحار. أما بالنسبة لعشاق الطراز الإيطالي الساحر، فيمكنهم زيارة مدينة ميلانو، التي تبعد 45 دقيقة عن الفندق، والتي تعد وجهة مفضّلة لعشاق العمارة الإيطالية الفاخرة، كما أنها تضم مجموعة من المتاجر المحلية العريقة.

وقال أندرياس لاكنر، الرئيس الإقليمي لفنادق الخدمة الكاملة من ’هيلتون‘: يجسّد افتتاح أول فندق يحمل علامة ’هيلتون‘ التجارية على بحيرة كومو دليلاً راسخاً على التزام العلامة بتعزيز حضورها وتوسيع نطاق عملها في أبزر الوجهات السياحية الشهيرة التي تجتذب المسافرين من شتّى أنحاء العالم.  ونؤكد أن هذا الفندق الساحر يمثل بمرافقه الفاخرة على السطح وإطلالاته الخلابة على البحيرة إضافة قيّمة لمحفظة المجموعة من الفنادق والمنتجعات. ونتطلع قدماً لمنح ضيوفنا الكرام تجربة إقامة منقطعة النظير وتقديم أرقى الخدمات ومفاهيم الضيافة الفاخرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*