محافظ ظفار يفتتح الحديقة المائية و”أكواخ صولي لودج” و120 غرفة في فندقي روتانا صلالة وفنار

صلالة – وجهات |

 افتتح السيد محمد بن سلطان البوسعيدي، وزير الدولة ومحافظ ظفار، مساء اليوم، الحديقة المائية ’هوانا أكوا بارك‘، وأكواخ صولي لودج الصديقة للبيئة، و 120غرفة فندقية جديدة في فنادق موريا بمشروع هوانا صلالة.

حضر الاحتفال أحمد بن ناصر المحرزي، وزير السياحة، ومحمد بن سالم التوبي، وزير البيئة والشؤون المناخية، والدكتور أحمد بن محمد السعيدي، وزير الصحة، وحضور كل من المهندس سميح ساويرس، رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم القابضة للتنمية، وبيتر بيتر واليكنوسكي، الرئيس التنفيذي لشركة عمران، إضافة إلى عددٍ من ممثلي الشركتين. وتزامن هذا الافتتاح مع احتفال الشركة بمرور عشرة أعوام من النجاحات المتتالية في قطاعات السياحة والعقارات والترفيه بالسلطنة.

أنشطة ترفيهية

ويأتي إطلاق الحديقة المائية ’هوانا أكوا بارك‘ في إطار حرص موريا على طرح العديد من الأنشطة الترفيهيّة المتنوّعة لإثراء تجربة سكان محافظة ظفار وتعزيز حركة السياحة وتلبية متطلبات الضيوف والزوار من داخل وخارج السلطنة على حد سواء. وتعد الحديقة المائية الجديدة أحدث إضافات موريا فيمشروعها السياحي المتكامل هوانا صلالة والتي ستساهم في إيجاد العديد من الفرص الوظيفية المباشرة وغير المباشرة لأفراد المجتمع المحلي في محافظة ظفار.

وشهدت الاحتفالية أيضا افتتاح صولي لودج الذي يتألف من 15 غرفة فاخرة على شكل أكواخ تضم مجموعة متكاملة من الخدمات والمرافق العصرية التي تضمن تحقيق أعلى مستويات الراحة للضيوف. وقامت موريا بتعزيز محفظة فنادقها من فئتي الأربعة والخمسة نجوم في مشروع هوانا صلالة حيث أضافت 98 غرفة جديدة في فندق فنار و22 غرفة في منتجع روتانا صلالة ليصل إجمالي عدد الغرف في المشروع إلى 900 غرفة. كما يتضمن المشروع الممتد على طول سبعة كيلومترات على ساحل المحيط الهندي مرافق فندقية راقية تتمثل في فندق جويرة بوتيك من فئة الأربعة نجوم ومرسى داخلي للقوارب بـ 170 مرفأ، ومرافقاً للضيافة والتسوق ومجموعة مميزة من المطاعم والمقاهي العالمية.

جديرٌ بالذكر أن موريا قد تم تأسيسها بموجب شراكة بين أوراسكوم القابضة للتنمية، والشركة العُمانية للتنمية السياحية (عمران).

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*