فعاليات وعروض متنوعة في انتظار الزوار العمانيين مع انطلاق مهرجان دبي للتسوق

دبي-وجهات | 

يعود مهرجان دبي للتسوق في دورته الثالثة والعشرين بحلّة جديدة ومضمون أفضل، وذلك ابتداءً من 26 ديسمبر حتى 27 يناير2018 . ويقدّم المهرجان لجميع الزوار والمتسوقين خمسة أسابيع من التخفيضات، والفعاليات الترفيهية الفريدة المناسبة لجميع أفراد العائلة.

في نهار 26 ديسمبر، سيحظى الزوار العمانيون بفرصة تسوق لا تفوت إذ بإمكانهم التوجه للمراكز التجارية ابتداءً من الساعة 10 صباحاً، للحصول على مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار مخفضة، والاستفادة من خصومات استثنائية تبدأ من 25% وتصل إلى 75 % في أكثر من 3،000 محل تجاري مشارك في جميع أنحاء دبي.

وسيتمكن المتسوقون كذلك في ذلك اليوم من الاستمتاع بمختلف العروض الترويجية التي تقدم خصومات ما بين 25٪ حتى 90٪ في مراكز التسوّق التالية: مول الإمارات، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر معيصم، وماي سيتي سنتر البرشاء، وسيتي سنتر الشندغة، اذ تقدم المحلات التجارية الرائدة في مجال الموضة، والجمال ومحلات الديكور والأثاث، فرصة الحصول على تخفيضات مميزة، وذلك ابتداءً من الساعة 12 ظهرا حتى الساعة 12 منتصف الليل ، كما سيتاح للمتسوقين أيضاً فرصة المشاركة في السحب الكبير والفوز بجائزة مذهلة بقيمة 50 ألف درهم، وذلك عند إنفاق 300 درهم كحد أدنى خلال الـ 12 ساعة.

بالإضافة إلى ذلك، سيكون أمام المتسوقين فرصة يومية للفوز بسيارة إنفينيتي QX60 العائلية و150 ألف درهم نقداً يومياً٬ بالإضافة الى الحصول على جائزة نقدية تقدر بـ 50 ألف درهم لكل أربعة فائزين في السحب الأسبوعي، فيما سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين عبر قناة سما دبي. ويمكن شراء بطاقات السحب بسعر 200 درهم من محطات إينوك وإيبكو، والقرية العالمية، وسوبرماركت زوم، ومحطات المترو المنتشرة في جميع أنحاء دبي.

وتحتفل مجموعة من الوجهات السياحية من بينها “ذا بييتش” مقابل “جميرا بيتش ريزيدنس”، و”لا مير”، و”السيف”، بانطلاق فعاليات مهرجان دبي للتسوّق بسلسلة من عروض الألعاب النارية الخلابة، حيث يمكن للزوار  الاستمتاع بروعة المنظر عند الساعة 8:30 مساءً في “ذا بييتش”، والساعة 9:00 مساءً في “لا مير”، و”السيف”.

كما يمنح مهرجان دبي للتسوق كافة عشاق الديكور والأثاث فرصة الفوز بغرفة معيشة أو غرفة طعام أو غرفة نوم فاخرة بقيمة 10 آلاف درهم من متجر “ايكيا ” من 26 ديسمبر حتى 1 يناير 2018، وذلك عند إنفاق 1000 درهم في المتجر.

وستسعد الوجهة الترفيهية “السيف”، زوارها بمجموعة من عروض الإضاءة والألوان في أجواء موسيقية رائعة خلال المهرجان، مثل “ذا لايتينج فايريز”، و”لايت أمبريلا” كجزء من برنامج ليالي السيف. كما تحتفل وجهة “ذا بييتش”، مقابل جميرا بيتش ريزيدنس بعروض ترفيهية حية وبهلوانية متنوعة من ضمنها عرض “أكروباتيك بونسيرز”.

وهذا العام توفّر “بطاقة مهرجان دبي للتسوّق” لمستخدميها الحصول على تخفيضات مذهلة تصل الى 65٪ في أكثر من 60 وجهة ترفيهية وسياحية، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم المميّزة، بما في ذلك “قمة برج خليفة”، و”دبي باركس آند ريزورتس”، و”آي إم جي عالم من المغامرات” ٬ ومطعم “كالايدوسكوب” و”لا بيرل”.

وسيتاح للمتسوقين في أول يوم من المهرجان فرصة الفوز بجوائز مميزة، وذلك عند إنفاق 200 درهم كحد أدنى، في أي في مراكز التسوق المشاركة في الحملة الترويجية لمجموعة مراكز التسوق في دبي. حيث ستمنح حملة “تسوق واربح” المتسوقين الفرصة لربح جوائز بقيمة مليون درهم، إلى جانب ربح قسائم لاختبار تجارب في دبي للعائلات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*