طيران الخليج تمنح ممثلي الإعلام الخليجي فرصة استكشاف جورجيا

المنامة – وجهات | 

منحت طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، مؤخراً الفرصة لعدد من ممثلي الاعلام البارزين في الخليج لاستكشاف أحدث وجهاتها العاصمة الجورجية تبليسي ، التي تسيّر الناقلة ثلاث رحلات أسبوعية إليها، من خلال رحلة تعريفية نظمتها الناقلة بالتعاون مع فندق بيلتمور تبيليسي وهو فندق فاخر من فئة 5 نجوم يتمتع باطلالة مذهلة، ويقع في مكان مثالي داخل الحي التاريخي والثقافي للعاصمة الجورجية.

واستمتع ممثلي الإعلام خلال الرحلة بالخدمات والمنتجات التي تقدمها طيران الخليج في الجو وعلى الأرض، بما في ذلك قاعة الصقر الذهبي في مطار البحرين الدولي، وقاموا بزيارة عدد من المعالم السياحية الشهيرة حول تبليسي؛ وبالإقامة في فندق بيلتمور تبيليسي الذي يعتبر أعلى ناطحة سحاب في منطقة القوقاز ويتميز بواجهات زجاجية خلابة.

وتسير شركة طيران الخليج رحلاتها حالياً إلى 42 مدينة في 25 دولة موزعة على ثلاث قارات؛ حيث تشغّل الناقلة رحلتين يوميتين أو أكثر إلى 10 مدن إقليمية، بالإضافة إلى عدد من المدن المختارة في شبه القارة الهندية وأوروبا، وذلك من مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي. وسيشهد العام 2018 استقبال الناقلة لطائراتها الجديدة من طراز بوينغ وإيرباص، والتي تشكّل حقبة جديدة تستمر فيها الناقلة بتحسين منتجاتها وخدماتها، والتطوير الاستراتيجي لشبكة وجهاتها. أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الفرصة لزيارة العاصمة الجورجية بكثير من المرونة والسلاسة. يمكن حجز رحلات طيران الخليج والخدمات الإضافية المدفوعة مسبقاً كزيادة الوزن، والدخول إلى القاعات، واختيار المقاعد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*