بدء موسم الإحتفالات في منتجع سيكس سينسيز زغي باي في مسندم

زغي “مسندم”- وجهات |   

صمم منتجع سيكس سينسيز زغي باي في مسندم بسلطنة عمان برنامجا مميزا بمناسبة موسم الأعياد بهدف تحقيق إقامة لا تُنتسى للنزلاء، حيث تنتظرهم تشكيلة واسعة من النشاطات الترفيهية، بدءاً من النشاطات الحافلة بالمغامرات، مروراً بعلاجات العافية في السبا، وصولاً إلى تجارب الطعام التي لا تقاوم. وهكذا سوف تنغمس العائلة بأكملها في أجواء الميلاد والاحتفال بالعام الجديد.

لا شكّ في أنّ الطقس الرائع، حيث تتراوح درجات الحرارة في فصل الشتاء بين 26 و29 درجةً مئويةً، يجعل من منتجع سيكس سينسيز زيغي باي وجهةً مثاليةً للضيوف للاستمتاع بالعديد من النشاطات البرية، والمائية والجوية، بما فيها القفز بالمظلة، وركوب الدراجة الهوائية على الطرق الجبلية، والإبحار على متن قارب شراعي، والغطس وصيد السمك.

يبدأ أسبوع الأعياد في مطعم “شوا شاك” الشاطئي الذي يعد زواره بتجربة طعام عائلية فريدة على الطريقة البدوية التقليدية تحت النجوم، متلذذين بأطباق محلية شهية، بما فيها المشاوي، والمازة الساخنة والباردة، بالإضافة إلى محطات طهي حي للشاورما، والفلافل، والصاج، ناهيك عن تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية الساخنة.

وفي مأدبة العشاء الفاخر عشية عيد الميلاد، سوف يتلذذ الضيوف بأشهى النكهات التقليدية مع أطباق الديك الرومي المشوي ببطء، ولحم بقر واغيو ومحطة الشواء، كما سيستمتعون بمهرجان ثمار البحر الذي يقدم أفضل المنتجات من المياه المحيطة بالمنتجع الساحر.

يستضيف “سنس أون ذا إدج”، وهو المطعم الشهير الكائن على رأس جبل، عشاءً فاخراً بمناسبة عيد الميلاد، تتخلله أطباق مميزة من وحي العيد محضرةً بنكهات من كافة أنحاء العالم.

وسوف يحظى الضيوف الذين ينشدون حالةً من الهدوء والسكينة خلال إقامتهم بقسط من الدلال على يد فريق العافية المتمرّس في سبا سيكس سينسيز زيغي باي، حيث تنتظرهم باقة من العلاجات المميزة، بدءاً من جلسات المساج الباليّ التقليدي لإزالة السموم والعلاج بالحجامة وصولاً إلى مساج الظهر الجاوي الملكي الذي يستخدم الأحجار الساخنة، والمساج بالضغط العميق والزيوت المتخصصة.

كما يستطيع الصغار والكبار الاستمتاع بنشاطات تعكس الثقافة المحلية، كالرحلات على متن طائرة المايكرولايت، والقفز بالمظلة والرحلات إلى المدينة المحلية والقلعة التاريخية، والرحلات البحرية الآسرة، والتزلج على المياه، وركوب الأنابيب، وتسلق الصخور، والرحلة في جبل ساباتين على الطرق الوعرة بسيارة رباعية الدفع، وصولاً إلى “الوادي الكبير” في مسندم، وغيرها من الرحلات بين ربوع المناظر الخلابة المحيطة بالمنتجع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*