إطلاق حملة “قطر ترحب بالعالم” لتعزيز الحركة السياحية إلى الدوحة

الدوحة – وجهات | 

اطلقت الهيئة العامة للسياحة في قطر أحدث حملاتها الترويجية لقطر كوجهة سياحية، وذلك تحت عنوان “قطر ترحب بالعالم” خلال النسخة الـ37 من معرض سوق السفر العالمي الذي انطلقت فعالياته اليوم الإثنين في العاصمة البريطانية لندن، بمشاركة 24 فندقا وشركة قطرية.

وتأتي هذه الجهود في إطار سعي هيئة السياحة لترسيخ مكانة قطر كوجهة سياحية على خريطة السياحة العالمية، وتسعى الحملة الترويجية إلى تسليط الضوء على الخطوات غير المسبوقة التي اتخذتها دولة قطر مؤخراً لتسهيل الحصول على تأشيرات الدخول إلى أراضيها، وكذلك الاستفادة من مشاركة الهيئة العامة للسياحة في سوق السفر العالمي الذي يُعتبر أحد أبرز الملتقيات المتخصصة في صناعة السياحة الدولية.

وقال راشد القريصي، رئيس قطاع التسويق والترويج في الهيئة العامة للسياحة: حملة قطر ترحب بالعالم هي أكبر حملة ترويجية للوجهة تطلقها قطر حتى الآن، وهي تأتي في إطار جهودنا الرامية لتنويع الأسواق المصدرة للسياحة إلى قطر. ويُسعدنا كثيراً أن نطلق هذه الحملة الترويجية في معرض سوق السفر العالمي لأن ذلك سوف يمنح زوار جناحنا من الخبراء والمختصين في صناعة السفر والسياحة العالمية فرصة مثالية للاطلاع على التسهيلات والإجراءات التي جعلت قطر الدولة الأكثر انفتاحاً في منطقتنا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*