فندف ياس ڤايسروي يتيح لكم متابعة سباق عطلة نهاية الأسبوع 2017

أبوظبي – وجهات | 

مع اقتراب عطلة نهاية الأسبوع الأكثر تشويقاً هذا العام، يدعو فندق ياس ڤايسروي الضيوف إلى “متابعة مجريات السباق عن كثب”. لن تجدَ أفضل من فندق ياس ڤايسروي أبوظبي للاستفادة من سباق عطلة نهاية الأسبوع 2017، فهو الفندق الوحيد في العالم الذي يستكنّ فوق حلبة سباق فورمولا 1™ ويقدّم باقة واسعة من الخيارات لتناول الطعام والمشروب. تلتقي السيّارات السريعة واليخوت الفاخرة ونجوم الصفّ الأول والأزياء الراقية في هذه الوجهة التي ستضمّ ألمع النجوم، وستُقدّم المشروبات الفوّارة للضيوف المرموقين لقضاء أجمل الأوقات ضمن فعاليّات جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1™ في أبوظبي لعام 2017.

يشهد مطعم “أوريجينز على الحماس والتشويق بفضل موقعه المميّز بمحاذاة الحلبة وأجوائه الرائعة. فاحجز مقعداً على الترّاس واستمتع بما يجري على الحلبة من الصفوف الأمامية، أثناء تذوّق الأطايب من أصقاع العالم مع محطات طهي حيّ تقدّم أشهى الأطباق من الصباح حتّى المساء. لا تفوّت فرصة التواجد في مطعم “أوريجينز” في عطلة نهاية الأسبوع المقبلة، حيث ستجد كل ما يشتهيه قلبك من ثمار بحر طازجة ومشاوٍ وسوشي وحلويات شهية. يستطيع زوّار مطعم “أوريجينز” الاستفادة من تجربتهم عبر الدخول المجاني إلى الترّاس الملكي الذي يوفّر إطلالات منقطعة النظير لثلاث زوايا من الحلبة، على وقع الموسيقى المميزة وأثناء تقديم وفرة من المشروبات الفوّارة لتبقى الحفلة عامرة. عند انتهاء السباقات المشوّقة، يحظى المتفرّجون بفرصة الدخول إلى ميدان دو لحضور حفل تحييه النجمة العالمية بينك والنجم العالمي كالفين هاريس، على أن يتمّ الإعلان عن الأسماء الأخرى لاحقاً.

أمّا المطعم العربي أطايب، فيضمّ هو أيضاً ترّاساً يوفّر إطلالات قريبة من الحلبة أثناء تقديم أشهى المأكولات المتوسطية والشرق أوسطية. يدلّل الضيوف براعم الذوق لديهم بالأطباق المغربية والتونسية والسورية واللبنانية مع باقة من أطباق المازة واليخنة والكباب والطاجن الطازجة، إلى جانب الشيشة.

يبقى لعشّاق المطبخ الياباني اختيار بقعة على ترّاس مطعم “كازو لتشجيع المتسابقين عند بدء السباق، وتذوّق السوشي والساشيمي الطازجة. فبانتظار الضيوف أشهى المأكولات الراقية وقد يجدون أنفسهم جالسين بالقرب من المشاهير في عالم سباق السيّارات على طاولة مجاورة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*