منتجع صلالة روتانا يستضيف ملتقى عرب سات السنوي التاسع للبث التلفزيوني الفضائي

صلالة – وجهات | 

إستضاف منتجع صلالة روتانا، واحد من أكبر منتجعات السلطنة، ملتقى عرب سات السنوي التاسع للبث التلفزيوني الفضائي. أقيم في قاعة الحجر لللإحتفالات الكبرى ، برعاية وزير الاعلام الدكتور عبد المنعم بن منصور الحسني ، وبحضور سعيد بن حمدون الحارثي، وكيـل وزارة النقل والاتصالات للموانـئ والشـؤون البحريـة، والقائــم بأعمــال وكيـل الوزارة للإتصالات.

إفٌتتح الحفل بكلمة للدكتور المهندس خالد بن أحمد بالخيور الرئيس التنفيذي لعرب سات، و أعرب عن شكره لحكومة السلطنة ممثلة بوزارة الاعلام على الرعاية الكريمة ، والدعم الذي تتلقاه عرب سات من وزارة النقل والاتصالات ، وحضور 150 من الشخصيات الإعلامية العربية والدولية إضافة إلى نخبة كبيرة من ملاك ومسؤولي البث التليفزيوني الفضائي العربي والعالمي من مختلف أنحاء الشرق الأوسط وآسيا.

وقال حسام كمال، المدير العام لمنتجع صلالة روتانا: إن اختيارنا لإستضافة وتنظيم ملتقى عرب سات السنوي التاسع للبث التلفزيوني الفضائي لهو شرف حقا. ويلقي الضوء على المقومات السياحية و يعزز من دورنا المحوري في الترويج السياحي للسلطنة. في حين ينظر إلى سلطنة عمان على أنها الطبيعة الخلابة التي تتمتع بها السلطنة.

وأضاف” إن إستضافة مثل هذا الحدث يعرض إمكانيات السلطنة لخدمة قطاع المعارض والمؤتمرات مع توفير جميع الإمكانيات. حيث تعد المعارض والمؤتمرات من أهم الأدوات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية في تنمية ودعم أي إقتصاد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*