فندق فنار في هوانا صلالة بادارة موريا يحصل على تصنيف 5 نجوم

صلالة- وجهات | 

حصل فندق فنار، ذو 302 غرفة، في مشروع هوانا صلالة السياحيّ المتكامل التابع لشركة موريا على تصنيف خمسة نجوم من وزارة السياحة العُمانيّة، وذلك عقب إعادة تقييم للخدمات التي يقدّمها لضيوفه. هذا، وقد تمّ افتتاح الفندق في عام 2016 من فئة أربعة نجوم، وقد جاءت النجمة الخامسة نتيجة الخدمات الاستثنائيّة التي يمنحها لضيوفه من خلال خدماته ومرافقة الاستثنائيّة ذات المستوى العالميّ، فضلاً عن حصوله على أعلى التقييمات وفقاً لأبرز المواقع الإلكترونيّة العالميّة الخاصّة بالسياحة. وسيتمّ بحلول نهاية هذا العام الانتهاء من توسعة جديدة للفندق عبر إضافة 98 غرفة فندقيّة بحيث يصل عددها إلى 400 غرفة، الأمر الذي سيساهم بزيادة عدد الغرف الفندقية في هوانا صلالة إلى قرابة 900، مما يعزّز من مكانة المشروع باعتباره أكبر مجمّعٍ سياحيّ في السلطنة يحتضن هذا العدد من الفنادق الراقية من فئة خمسة نجوم في موقعٍ واحد.

وقال أحمد دبوس، الرئيس التنفيذيّ لشركة موريا: لقد استثمر مساهمونا أوراسكوم القابضة للتنمية وشركة عُمران أكثر من 600 مليون دولار أمريكيّ لتطوير مشاريعنا العصريّة، حيث سيضمّ مشروعنا المتكامل هوانا صلالة ملاهي مائيّة، والتي سنفتتحها في نهاية شهر ديسمبر القادم، إضافة إلى ’صولي لودج‘، والذي سيحتوي على 15 كوخاً صديقاً للبيئة بإطلالة خلّابةٍ على الشاطئ، فضلاً عن قرابة 900 غرفة فندقيّة فاخرة. وأضاف: تأتي هذه الإنجازات مع احتفالنا بعشرة أعوامٍ من الإسهامات المميّزة لقطاعات العقارات والسياحة والضيافة في عمان، ولا يفوتني هنا أنّ أشكر وزارة السياحة على دعمهم المتواصل وثقتهم المستمرّة بموريا، التي تساعد على تعزيز مكانة السلطنة كوجهة سياحية عالمية مفضلة لدى فئات مختلفة من السائحين.

ويمثّل فندق فنار المكان المثاليّ للاسترخاء وقضاء أجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء بفضل مرافقه المتنوّعة، والتي تشمل حوضي سباحة لامتناهيين، وشواطئ محاطة بأشجار جوز الهند، وباقة من خدمات العلاج التكميليّ المميّزة في سبا الواحة، وحديقة حيوان مصغّرة، وغيرها من الأنشطة الترفيهيّة الرائعة. كما يمكن للضيوف والزوّار الاستمتاع بأشهى المأكولات المحليّة والعالميّة في مطاعم الفندق الأربعة؛ مطعم السوق، ومطعم أوبرجين، ومطعم بريكرز، إضافة إلى مقهى هورايزون. وتمّت الإشادة بالخدمات رفيعة المستوى التي يقدّمها الفندق في العديد من المواقع الألكترونية الدوليّة، ومنها جائزة ’هوليداي تشيك‘ الألمانيّة المرموقة للضيافة المتميّزة لعام 2017، والتي تعدّ إحدى أبرز الجوائز الفندقيّة على مستوى أوروبا. كما حظي الفندق بقبول واسع لدى مستخدمي الموقع السياحيّ العالميّ ’تريب أدفايزر‘، حيث احتل المركز الثاني ضمن قائمة أفضل الفنادق في صلالة.

جديرٌ بالذكر أنّ مشروع ’هوانا صلالة‘ يضمّ كلّاً من منتجع صلالة روتانا الفاخر، وفندق فنار، وفندق جويرة بوتيك. كما تتضمن مرافقه الحديثة ذات المستوى العالميّ مرسىً يضمّ 170 مرفأ تلبي احتياجات القوارب واليخوت الكبيرة. ويوفّر للقاطنين والزوّار عدداً من المطاعم والمقاهي النابضة بالحياة، وغيرها من الأنشطة الترفيهيّة المختلفة التي تضفي عليه أجواءً رائعة بعيداً عن صخب المدينة وروتينها المملّ، بما في ذلك ملاهي هوانا المائيّة التي سيتم افتتاحها قريباً. وقد قامت موريا، رائدة تطوير أكبر المشروعات السياحيّة المتكاملة وأكثرها تنوّعاً في عُمان، ببناء المشروع على طول سبعة كيلومترات على ساحل المحيط الهنديّ بحيث يشمل فللاً فاخرة وشققاً بتصاميم عصرية بنظام التملّك الحرّ أو الإيجار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*