“في إف إس جلوبال” تفتتح أول مركز لخدمة طلبات التأشيرة الصينية بالشرق الأوسط في دبي

دبي-وجهات | 

تم افتتاح “مركز خدمة طلبات التأشيرة الصينية” الأول في الشرق الأوسط في موقع محوري في وافي مول في دبي، مما يجعل طلب التأشيرة الصينية أكثر سهولة للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

افتتحت المركز، لي لينغ بينغ، القنصل العام لجمهورية الصين الشعبية في دبي، وتشين زيونجفينج، نائب المدير العام لإدارة الشؤون القنصلية بوزارة خارجية جمهورية الصين الشعبية، ووى شياو دونغ نائب مدير عام دائرة الخدمات للمكاتب الداخلية و الخارجية بوزارة الخارجية بجمهورية الصين الشعبية وزوبين كاركاريا الرئيس التنفيذى لمجموعة “في اف اس جلوبال”، وذلك في حفل الافتتاح الذي أقيم في 12 سبتمبر الجاري.

حضر الافتتاح أيضا مجموعة أخرى من كبار المسؤولين بوزارة خارجية حكومة جمهورية الصين الشعبية، والقنصلية العامة لجمهورية الصين الشعبية في دبي، وشركة “في إف إس جلوبال”.

ويتميز المركز الجديد بمستويات معززة من خدمة العملاء، وعمليات فعالة لتقديم مستندات التأشيرات، وموظفين مدربين تدريبا مهنياً احترافياً يجيدون اللغات المحلية واللغة الصينية ماندارين بالإضافة إلى صالة “بريميوم لونج” الحصرية لتوفير الراحة الشخصية لمقدمي الطلبات.

وهكذا لم يعد يتعين على المتقدمين للحصول على تأشيرات الدخول إلى جمهورية الصين الشعبية التقدم بطلب إلى القنصلية العامة لجمهورية الصين الشعبية في دبي. ففي المركز الجديد، سوف يستفيد مقدمو الطلبات من ساعات العمل الأطول، التي تهدف إلى ضمان تجربة أكثر راحة لتقديم الطلبات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*