خليج مسقط يُعلن عن إفتتاح “كرافتي كيتشن” في مركز المبيعات

مسقط – وجهات | 

افتتح خليج مسقط “كرافتي كيتشن” في مركز المبيعات حيث يتم تقديم المشروبات الباردة والساخنة والوجبات الخفيفة والحلويات لضيوف المشروع.

سيشكل “كرافتي كيتشن” إضافة مميزة إلى خليج مسقط حيث أنّه يُعتبر سابقة أن يحتوي مركز مبيعات على مكان لتناول القهوة. وسيتسنّى لزوّاره متابعة اللمسات النهائية التي توضع على وحدات المرحلة الأولى من المشروع، فيما يتناولون العصائر الطازجة ويحتسون أشهى أنواع القهوة ويتذوّقون أشهى الحلويات. ولا بدّ من التنويه بأنّ “كرافتي كيتشن” الذي اشتهر بمأكولاته الصحية المحضّرة من أجود المكوّنات، قد أعدّ قائمة تتيح ضيوف وسكّان خليج مسقط اتّباع أسلوب حياة سليم وصحي. كما سيقدّم “كرافتي كيتشن” غداء عمل في أيام الأسبوع ووجبة شاي ما بعد الظهيرة كل يوم سبت، حرصاً منه على تلبية كافة أذواق زوّاره، سواء لاجتماعات الأعمال أو اللقاءات العائلية.

وقال بول جيسوب، نائب رئيس المبيعات والتسويق في خليج مسقط: ندعو الجميع إلى زيارتنا في خليج مسقط لتذوّق أشهى المأكولات الصحية وأخذ لمحة عن أسلوب العيش المثالي في هذه الوجهة الرائعة التي تقع على شواطئ خليج عُمان. اكتسب “كرافتي كيتشن” سُمعة طيّبة بفضل ما يقدّمه من مأكولات صحية، فكان من البديهي أن ينضمّ إلى خليج مسقط الذي يهدف إلى تشجيع الأشخاص على اتباع أسلوب عيش صحي وسليم في عُمان.

يُشار إلى أنّ مركز المبيعات يتّسم بتصميم مميّز يشمل جميع المقوّمات التي تجعل منه الملاذ المثالي للعائلات التي ترغب في تمضية وقت قصيرة بعيداً عن صخب المدينة. وبالتالي، سيأخذ الزوّار لمحة عن مشروع خليج مسقط الفاخر، “كرافتي كيتشن” ومنطقة الألعاب الخاصة بالصغار والطبيعة الخلّابة المحيطة بالمشروع. فبين أحضان جبال الحجر والخليج النقي، سيشعر الزوار بالراحة والسكينة بعيداً عن صخب المدينة مع أنّ المشروع يقع على بُعد 15 دقيقة بالسيّارة عن وسط مدينة مسقط. من المزمع إنجاز 260 وحدة سكنية، على أن يضمّ خليج مسقط عدداً محدوداً من الوحدات السكنية الحصرية، بما فيها فلل، ومساكن تاون هاوس وشقق فاخرة، إلى جانب فندقَين من فئة الخمس نجوم لجميرا. كما ستتربّع ساحة المنتجع التي تضم باقة من الخدمات المجتمعية في وسط المشروع، فتؤمّن الراحة والتآلف لسكان خليج مسقط.

سيشكل “كرافتي كيتشن” وجهة مريحة لاحتساء القهوة وتذوّق الحلويات في مركز المبيعات التابع لخليج مسقط من السبت إلى الخميس، بين الساعة 9:30 صباحاً و6:30 مساءً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*