طيران الإمارات توسع الإنترنت اللاسلكي المجاني على الرحلات

دبي-وجهات| 

أعلنت طيران الإمارات عن توسيع خدمة الإنترنت اللاسلكي” Wi-Fi ” المجانية على الطائرات وتوفير الخدمة المدفوعة برسوم رمزية للمسافرين على رحلاتها في جميع الدرجات.

وأصبح اعتبارا من اليوم في إمكان أعضاء الفئتين البلاتينية والذهبية في “سكاي واردز طيران الإمارات” – برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين – الاستفادة مجانا وبلا حدود من خدمة الإنترنت اللاسلكي على الرحلات بغض النظر عن درجة سفرهم وينطبق ذلك أيضا على أعضاء البرنامج المسافرين في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال.

فيما يستفيد المسافرون في الدرجة السياحية وغير الأعضاء في سكاي واردز من توفير أول 20 ميغابايت من البيانات مجانا خلال ساعتين من تسجيل الدخول مقابل 10 ميغابايت مجانا فقط في السابق.

وقال عادل الرضا النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات الرئيس التنفيذي للعمليات ان طيران الإمارات استثمرت بشكل كبير في تطوير خدمات الاتصال في الأجواء وتتوفر خدمة الإنترنت اللاسلكي حاليا على 200 طائرة حيث تشهد أعداد المسافرين الذين يستفيدون من هذه الخدمة نموا كبيرا ومتواصلا منذ إطلاقها لذا فإن خطط التطوير الجديدة تعكس التزام الناقلة نحو توفير الخدمة مجانا لأكبر عدد ممكن من العملاء وخصوصا أعضاء برنامجنا لمكافأة الولاء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*