القطرية تسير أولى رحلاتها الى مطار صحار في 8 أغسطس

الدوحة – وجهات | 

أعلنت الخطوط الجوية القطرية، الحائزة على جائزة أفضل شركة طيران في العالم 2017 من قبل سكاي تراكس، اليوم عن تدشين وجهتين جديدتين قبل نهاية شهر أغسطس 2017، حيث ستسيّر الناقلة القطرية رحلاتها إلى صُحار في عُمان في 8 أغسطس وبراغ في جمهورية التشيك في 21 أغسطس لتنضمان إلى شبكة وجهاتها العالمية التي تغطي القارات الست.

وأكّدت الناقلة الوطنية لدولة قطر أنها ستسيّر ثلاث رحلات أسبوعياً من الدوحة إلى صُحار بدءاً من 8 أغسطس ورحلات يومية إلى براغ اعتباراً من 21 أغسطس، على متن طائرة من طراز إيرباص A320.

وأطلقت الناقلة القطرية مؤخراً رحلاتها المباشرة إلى دبلن في جمهورية إيرلندا كجزء من استراتيجية التوسع والنمو التي تنتهجها، وستقوم بإفتتاح المزيد من الوجهات قريباً بما في ذلك نيس في فرنسا (4 يوليو) وسكوبيه في جمهورية مقدونيا (17 يوليو).

وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: بعد حصولنا على لقب أفضل خطوط طيران في العالم خلال حفل جوائز سكاي تراكس 2017 العالمية المرموقة، تقع على عاتقنا مسؤولية في تقديم المزيد من الخدمات لمسافرينا ولجميع الذين يدعموننا في شتى أنحاء العالم. ويتزامن الإعلان هذا اليوم مع خططنا الطموحة لتسريع وتيرة خطط التوسع عالمياً، كما يظهر جلياً في تقديم موعد إطلاق الوجهتين الجديدتين. ونلتزم في الخطوط الجوية القطرية بإعطاء المزيد من الناس الفرصة للسفر إلى المزيد من الأماكن عبر مقر عملياتنا مطار حمد الدولي – الحاصل على تصنيف خمسة نجوم – والتأكيد على رؤيتنا ورسالتنا العالمية “معاً إلى كل مكان.

وستقوم الخطوط الجوية القطرية بإطلاق 25 وجهة جديدة خلال العام الجاري والعام القادم، منها كانبرا في أستراليا وتشيانغ مي في تايلاند وريو دي جانيرو في البرازيل وسان فرانسيسكو في الولايات المتحدة وسانتياغو في تشيلي.

وسوف تسيّر الناقلة القطرية طائرة من طراز إيرباص 320 إلى صُحار وبراغ، حيث تتألف هذه الطائرة من 12 مقعدا في مقصورة درجة رجال الأعمال و132 مقعدا في الدرجة السياحية.

وبإمكان المسافرين تحويل فترة الانتظار بين الرحلات إلى وقت ممتع وذلك بفضل العديد من الخدمات المتوفرة في مطار حمد الدولي، بما في ذلك إمكانية استخدام خدمة الانترنت اللاسلكي مجاناً، أو التوجه إلى بركة السباحة ومناطق ألعاب الأطفال والمناطق المخصصة للمسافرين للذين يودون أن ينعموا بالهدوء، أو السير نحو منافذ السوق الحرة والمطاعم والاستراحات.

وحصلت الخطوط الجوية القطرية على مجموعة من الجوائز هذا العام، بما في ذلك جائزة أفضل خطوط طيران في العالم 2017 للمرة الرابعة في تاريخها خلال حفل جوائز سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران 2017، الذي أقيم ضمن فعاليات معرض باريس الجوي. وبالإضافة إلى هذه الجائزة التي حازت عليها بفضل تصويت المسافرين من شتى أنحاء العالم، حصدت الناقلة الوطنية لدولة قطر جائزة أفضل خطوط طيران في الشرق الأوسط وأفضل درجة رجال أعمال في العالم وأفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى.

وكشفت الناقلة القطرية مؤخراً عن أول طائرة من طراز بوينغ 777 مزوّدة بمقاعد كيو سويت المبتكرة خلال معرض باريس الجوي 2017. وأتاحت الخطوط الجوية القطرية هذه المقاعد الجديدة على الخط الجوي الدوحة – لندن، وسوف تقوم بإتاحتها لاحقاً للمسافرين على متن الرحلات إلى باريس ونيويورك بمعدل طائرة كل شهر.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*