“مواصلات” تزيد رحلاتها وتقدم عروضا خاصة و”انترنت مجاني” خلال مهرجان صلالة السياحي

مسقط – وجهات | 

كشفت شركة النقل الوطنية العمانية “مواصلات” عن عروض خاصة وأسعار ترويجية خلال مهرجان صلالة السياحي 2017، وقالت الشركة في بيان لها انها ستزيد عدد رحلاتها إلى صلالة من 3 رحلات لتصبح 4 رحلات طيلة فترة المهرجان بدءا من يوم الجمعة 30 يونيو وإلى 31 أغسطس 2017 ، وستقوم الشركة بتوفير 180 مقعدا يوميا للمسار الواحد.

ويأتي ذلك، في إطار اهتمام “مواصلات” إلى تنشيط الحركة السياحية في السلطنة بطريقة فريدة من خلال استخدام وسائل النقل العام مما يوفر الوقت والجهد لجميع الزوار، إلى جانب حرص الشركة على دعم مهرجان صلالة السياحي مما يسهم ذلك في تعزيز الحركة الاقتصادية بالسلطنة.

وسيكون مسار الرحلات من مسقط إلى صلالة “ذهابا وإيابا” وفي أوقات مختلفة على مدار الساعة حيث ستنطلق أول رحلة الساعة السابعة صباحا وآخر رحلة الساعة الثامنة مساءً.

وفيما يتعلق بالعروض الخاصة خلال فترة المهرجان، سيكون هناك خصم خاص للحجوزات الجماعية، حيث انه عند شراء 4 تذاكر يحصل العميل على تذكرة واحدة مجانية، وستكون التذاكر مجانية للأطفال دون عمر السنتين بصحبة ذويهم.

ومن منطلق حرص الشركة على توفير كل سبل الراحة والاستجمام، ستقوم “مواصلات” باستخدام أكبر عدد من أسطولها خلال فترة المهرجان والذي يمتاز بخدمة “الأنترنت اللاسكي” المجاني، وتوضح الشركة إلى أن خدمة الأنترنت المجاني قد تتعرض لبعض الضعف على امتداد خط (مسقط -صلالة) والعكس بموجب ما أفادت به الشركة العمانية للاتصالات “عمانتل”.

وحول المزيد من تفاصيل الأسعار وأوقات الرحلات ستكون متوفرة عبر موقع الشركة بالإنترنت وعبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة أو عبر أفرع الشركة المتوزعة في مختلف محافظات السلطنة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*