برنامج تكريم وكلاء السفر من الطيران العُماني يكافئ وكيل السفر الأعلى أداءً

مسقط – وجهات | 

أعلن الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان، عن الفائز الأول في برنامجه الجديد لمكافأة وكلاء السفر في سلطنة عمان، حيث تم تكريم السيد سوميت كي بي من المدينة للسفريات نظير  مبيعاته المتميزة خلال الربع الأول من العام 2017 وذلك باهدائه سيارة من طراز ميني كوبر، وقام بول جريجورويتش، الرئيس التنفيذي للطيران العُماني، بتسليم السيارة للفائز.

تم اطلاق برنامج مكافأة وكلاء السفر محلياً بهدف تقدير الجهد الفردي الذي يقدمه البعض في سوق السفر ترجمةً لولائهم المستمر للطيران العُماني، ذلك من خلال تسويق وبيع خدماته الحائزة على جوائز عدة، إذ يكافئ هذا البرنامج وكلاء السفر الأكثر مبيعاً في كل ربع سنة بجائزة كبرى هي عبارة عن سيارة من نوع ميني كوبر، وهو ما يستكمل دور الناقل الوطني تجاه دعمه المستمر لوكلاء السفر من خلال تقديم التدريب والتسويق المشترك لهم، وبالتالي يأتي هذا البرنامج لاستكمال استراتيجية مكافأة الولاء والجودة لوكلاء السفر.

وعلق جمال الأزكي، المدير الإقليمي لسلطنة عُمان، قائلاً: يسرني ويسعدني أن أعلن عن إسم الفائز في الربع الأول، السيد سوميت كي بي، والذي فاز بسيارة من نوع ميني كوبر، وإنه لمن دواعي السرور أن نلحظ التجاوب الكبير لبرنامجنا المحفز من وكلاء السفر، حيث يلعب وكلاء السفر دوراً هاماً في دعم الطيران العُماني في جهوده الرامية إلى جلب أعداد أكبر من السياح وخلق فرص تجارية أكثر في السلطنة. ومن جانبه، استطاع الطيران العُماني أن يقف بكل قوة خلال الأزمة الإقتصادية التي سادت جميع أنحاء العالم، وإلى جانب الناقل الوطني وقف وكلاء السفر من خلال تقديم الدعم المناسب، ونحن بدورنا نعرب عن تقديرنا لولائهم من خلال تنفيذ هذا البرنامج، آملين أن يتواصل هذا الدعم.

من جانبه، علق سوميت كي بي: إن مثل هذه المبادرات تبث روح العمل فينا وتحثنا على بذل المزيد من الجهد، وأنني هنا أتقدم بشكري للطيران العُماني لاستحداثه هذا البرنامج، فنحن نعمل في قطاع تنافسي من الدرجة الأولى، ولكن باتخاذ القرارات الصحيحة وتقديم الخدمة الأفضل، يستطيع وكلاء السفر الاحتفاظ بقاعدة العملاء المخلصين من خلال بذل المحاولات الحثيثة. يُسير الطيران العُماني أكثر من 181 رحلة يومياً إلى وجهات رئيسية مختلفة، الأمر الذي يعتبر أحد العوامل الرئيسية التي تساعدنا على تحقيق أهدافنا، حيث استفدت شخصياً من مبيعات التذاكر لوجهات الطيران العُماني إلى شبه القارة الهندية على وجه التحديد.

يتطلع الناقل الوطني من خلال تدشينه لبرنامج مكافأة ولاء وكلاء السفر إلى تحقيق مبيعات أعلى للطيران العُماني، وباعتباه الناقل الوطني لسلطنة عُمان، تلتزم الشركة باستراتيجية النمو التي تنتهجها الحكومة العُمانية، إلى جانب سعيها الحثيث في توفير المزيد من الفرص للتحليق وبيع تذاكر الطيران العُماني.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*