المشاركون في المعرض العالمي لتموين السفر وخدمات الرحلات في الشرق الأوسط متفائلون بصفقات تجارية جديدة

أكثر من 70 عارضاً من أكثر من 30 بلداً يشاركون في الدورة الرابعة

للمعرض العالمي لتموين السفر وخدمات الرحلات في الشرق الأوسط

دبي-وجهات| 

يتوقع كبار موردي منتجات وخدمات تموين السفر في العالم التوصل لصفقات تجارية جيدة في الدورة الرابعة المنعقدة حالياً للمعرض العالمي لتموين السفر وخدمات الرحلات في الشرق الأوسط.

ويوفر النمو المتسق والقوي لقطاع الطيران في الشرق الأوسط فرصاً ممتازة للعارضين للربط مع اللاعبين الإقليميين في قطاع الطيران، والحصول على حصة جيدة من الأعمال التجارية.

ويتم تنظيم المعرض العالمي لتموين السفر وخدمات الرحلات في الشرق الأوسط بالتزامن مع انعقاد معرض المطارات 2017، وذلك تحت رعاية الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مؤسسة مطارات دبي، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الامارات والمجموعة.

ويعرض ما يزيد عن 70 عارضاً نطاقاً واسعاً من خدمات وحلول تموين السفر، بما في ذلك الأطعمة، والوجبات الخفيفة، والمشروبات، وتغليف الأطعمة، ومعدات المعالجة والتحضير والحفظ، وأدوات المائدة، والأواني الخزفية، والاكسسوارات، ولوازم النظافة وتسهيلات السفر، وذلك في المعرض العالمي لتموين السفر وخدمات الرحلات في الشرق الأوسط.

وتوفر الدورة الرابعة من المعرض العالمي لتموين السفر وخدمات الرحلات في الشرق الأوسط الذي يعتبر المنصة الأضخم من نوعها المخصصة لقطاع خدمات السفر في الشرق الأوسط، وإفريقيا، وشبه القارة الهندية، منصة مثالية تمكن اللاعبين في قطاع خدمات تموين السفر من مختلف أنحاء العالم من التشبيك وعرض مجموعة واسعة من المنتجات، والخدمات، والحلول، والتكنولوجيات.

وقال العارضون أن المعرض يقدم لهم الفرصة للقاء مهنيين هامين في هذا القطاع قاموا بزيارة أجنحتهم للتعرف على الطرق الجديدة والمبتكرة التي يمكنهم من خلالها خدمة عملائهم.

من جانبه، قال بيرت جريتسن، الرئيس التنفيذي لشركة سولا إيرلين كاتلري، يتطور هذا المعرض عاماً بعد عام، ما يرفع من فرص التشبيك واستكشاف أحدث المنتجات والحلول في قطاع تموين السفر.

وتورد الشركة منتجاتها من أدوات المائدة لما مجموعه 80 عميل حول العالم، بما في ذلك معظم شركات الطيران في الشرق الأوسط، مثل طيران الإمارات، والخطوط الجوية القطرية، وطيران الاتحاد، وغيرها.

وأضاف جريتسن: أحضر لهنا لكي أرى وأجتمع مع العملاء للتحدث حول حلول جديدة. وبدورها، تعرض شركة يونيليفر فوود سولوشنز حلها المتكامل لتقديم خدمات الشاي على متن شركات الطيران.

وقال كريستيان رومي، مدير مبيعات تموين السفر: لدينا ضمن عملائنا كافة شركات الطيران في منطقة، وأعمالنا التجارية أخذة بالنمو. وأضاف: نشارك في هذا المعرض للعام الثالث، وهو منصة عظيمة لإعادة التواصل مع العملاء، الذين نعرض لهم ابتكاراتنا.

أما شركة واحة لينة للتمور فقد عرضت تموراً عالية الجودة تم تنسيقها ضمن أغلفة فريدة وأشكال، وأحجام، ونكهات حشوات مختلفة. وهذه هي المشاركة الأولى للشركة في المعرض، حيث قال نبيل المرامحي: نتوقع التوصل إلى صفقات تجارية جيدة مع شركات الطيران.

وأضاف المرامحي: نطور وصفاتنا بمذاقها الحلو وفوائدها الصحية، بدءاً بالتمور الخام، وانتهاءاً بحشوها بالفواكه والنكهات المفضلة، أو غمسها بالشوكولاته أو البسكويت، وإضافة شراب ومعجون العسل إليها.

كما تشارك شركة باراماونت للمرة الأولى، حيث قال كبير المسؤولين فيها أن التجربة طيبة. وقال ضانانجاي راي، المدير التنفيذي للمبيعات في الشركة: سنقوم بقصارى جهدنا للحصول على أعمال تجارية أكثر.

وتعمل الشركة التي تأسست قبل 30 عاماً في مجال معدات المطبخ، والغسيل، وصالات البيع، والمخابز، ولديها مكاتب في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة، وقطر، وعُمان، والهند.

وتندرج طيران الإمارات ضمن قائمة شركات الطيران المتعاملة مع الشركة التي تورد معداتها أيضاً لسلاسل الوجبات السريعة مثل كنتاكي، ومكدونالدز، وبيتزا اكسبرس، وغيرها.

وقال دانيال قريشي، مدير مجموعة المعارض في شركة ريد الشرق الأوسط للمعارض، الجهة المنظمة للمعرض العالمي لتموين السفر وخدمات الرحلات في الشرق الأوسط: يخلق النمو القوي في الشرق الأوسط فرصاً جديدة في قطاع تموين السفر، وهو ما ولّد اهتماماً عالمياً ضخماً من قبل الموردين. ويهدف المعرض العالمي لتموين السفر وخدمات الرحلات في الشرق الأوسط من خلال جلب الموردين من أكثر من 30 بلداً إلى منصة واحدة مشتركة، إلى تزويدهم بفرصة فريدة لاستكشاف أخر المستجدات، والتواصل مع العملاء من خلال نطاق متنوع من المنتجات. ونتوقع في هذا العام تحقيق ارتفاع في الصفقات التجارية.

ويستمد المعرض العالمي لتموين السفر وخدمات الرحلات في الشرق الأوسط دعمه من هيئة دبي للطيران المدني، ومؤسسة مطارات دبي، والإمارات لتموين الطائرات، وشركة فوود بوينت.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*