منتجع مازاغان يرحب بتشغيل طيران الإمارات طائرة ايرباص 380 الى المغرب

الجديدة ” المغرب ” – وجهات | 

رحب منتجع “مازاغان” السياحي، الوجهة السياحية الرائدة في المغرب، ببدء شركة ”طيران الإمارات” تشغيل أسطولها من طائرات ”إيرباص A380” في رحلاتها إلى مدينة الدار البيضاء بالمغرب بداية من شهر مارس الماضي، والتي تعد أول رحلة طيران تجارية بطائرات ” A380” إلى المغرب وشمال أفريقيا، حيث ساهم استخدام هذا الطراز من الطائرات في زيادة عدد المقاعد عبر الدرجات الثلاث إلى 1834 مقعداً أسبوعياً في الرحلات إلى مملكة المغرب.

وبالتعاون مع منتجع “مازاغان” السياحي، أعلنت طيران الإمارات عن عرض خاص لزيادة عدد أميال “سكاي ورلدز” التي تمنحها الشركة لعملائها من مشتركي برنامج السفر مقابل الإقامة داخل المنتجع، حيث يتضمن العرض الحصول على ميل واحد مقابل كل دولار يتم إنفاقه. ويشمل العرض الاستمتاع بالعديد من المزايا داخل منتجع “مازاغان” مثل إمكانية الإقامة لفردين بالغين وطفلين، وحصول الأسرة بكاملها على إفطار يقدمه المنتجع مجاناً، فضلاً عن إمكانية استمتاع الأطفال بالدخول غير المحدود إلى الأماكن المخصصة لألعاب الأطفال “Kids Clubs”. أما بالنسبة للزوار البالغين فيمكنهم الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية المجانية، والدخول غير المحدود إلى نادي ألياس “Alias Club”، وكذلك توفير وسيلة للمواصلات من المطار لدى الوصول. على الجانب الآخر أبرزت “طيران الإمارات” بعض الشروط والأحكام المتعلقة بالعرض على موقعها الإلكتروني للتأكيد على ضمان استفادة مشتركي برنامج “سكاي أوردز” من العرض على الوجه الأكمل دون حدوث أية معوقات.

ومن جهتها، قالت خديجة الادريسي، مديرة قسم التواصل والعلاقات العامة في منتجع مازاغان: تمثل شراكتنا مع طيران الإمارات بمثابة دفعة قوية إلى الأمام وتعزز الموثوقية في مستوى خدماتنا المقدمة لاقترانها بسمعة طيران الإمارات العالمية، كما أن تشغيل أسطول طائراتها الأيرباص A380 يعد دليلاً إضافياً على أهمية المغرب كوجهة سياحية رائدة في على مستوى المنطقة والعالم، وهو ما ينعكس بالضرورة على زيادة أعداد المسافرين والسائحين إلى مملكة المغرب وزيادة ضيوف منتجع مازاغان من مختلف دول الخليج. وقد حرصنا من خلال العرض الأخير على توفير خدمات فاخرة بأسعار مناسبة جداً لزوارنا القادمين على متن خطوط طيران الإمارات والتي سوف تلبي كافة احتياجات الأسرة والأطفال بشكل خاص والاستمتاع بمختلف الأنشطة البحرية والصحراوية والرياضية، فضلاً عن مأكولاتنا المنتقاة بعناية من أرقى المطابخ العالمية التي لا مثيل لها إلا داخل منتجع مازاغان السياحي.

وأضافت الإدريسي: طالما كان منتجع مازاغان السياحي وجهة مفضلة للسائحين من مختلف الدول الخليج والإمارات بشكل خاص لما يمتلكه المنتجع من مقومات تجمع ما بين سحر الشرق وجمال الطبيعة الأوروبية، كما أن الناقلات الخليجية والإماراتية على وجه الخصوص لعبت دوراً أساسياً في تدفق السائحين الخليجيين إلى المغرب ومنتجع مازاغان السياحي. ومن خلال الشراكة الأخيرة مع طيران الإمارات، نأمل في اجتذاب آلاف السائحين من مختلف المنطقة والعالم، ونحن على ثقة بنجاح شراكتنا الأخيرة ونؤكد على اهتمامنا البالغ بزوارنا من منطقة الخليج وضمان استمتاعهم طوال فترة إقامتهم داخل المنتجع بأسعار مناسبة للغاية.

ويمتلك منتجع “مازاغان” السياحي مقومات وإمكانات كبيرة تؤهله لأن يكون وجهة سياحية متكاملة تتصدر واجهة السياحة المغربية، حيث يقع المنتجع على بعد 90 كيلومتراً جنوب مدينة الدار البيضاء وفي منتصف الطريق الرابطة بين مدينتين مغربيتين عريقتين، هما الجديدة وأزمور، حيث تظهر ملامح التاريخ العريق المصنف ضمن الثراث الإنساني. ويمثل المنتجع وجهة ترفيهية وسياحية تتميز بإقامة فندقية 5 نجوم، حيث يحتوي على500 غرفة فندقية فاخرة تتضمن سبل الراحة الكاملة للعائلات والأفراد للاستمتاع بأجواء هادئة في مناخ من الرقي والفخامة. ويشكل المنتجع بحكم إطلالته المباشرة على المحيط الأطلسي وجهة سياحية شاطئية بامتياز من خلال ممارسة مختلف الرياضات المائية وركوب الأمواج والرياضات الشاطئية الحماسية، بجانب منصات ومراكز رياضة “اليوغا” التأملية التي تمنح العقل سلاماً داخلياً وتجعله يحلق في فضاء عالم المغرب الساحر، فضلاً عن ملعب الغولف الشاسع الذي صممه اللاعب الشهير “غاري بلاير”. وما يزيد من الأمر تشويقاً في منتجع “مازاغان” هو الاستمتاع بأشهى الأطباق المغربية والعربية والأوروبية والأكلات الغريبة التي لا مثيل لها من خلال أشهر المطاعم العالمية التي لا تسعى إلا من أجل إرضاء النزلاء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*