“موريا” تُعيد تسمية وجهتها السياحية المتكاملة “شاطئ صلالة” إلى “هوانا صلالة”

مسقط – وجهات | 

أعلنت موريا، الشركة الرائدة في تطوير أكبر المشروعات السياحية المتكاملة وأكثرها تنوعاً في عُمان، عن إعادة تسمية وجهتها السياحية في أقصى جنوب السلطنة ’شاطئ صلالة‘ إلى ’هوانا صلالة‘. وجاءت خطوة إعادة التسمية في إطار التزام الشركة المتواصل بالمساهمة بدورٍ فاعل في نمو وتطور قطاع السياحة والترفيه والعقارات بالسلطنة. واستوحي هذا الاسم من الأجواء المنعشة والطبيعة الخلابة التي تنفرد بها صلالة ليبرز مكانتها وسمعتها الشهيرة كونها الملاذ المثالي للباحثين عن الاسترخاء وراحة البال.

ويقع مشروع ’هوانا صلالة‘ في قلب محافظة ظفار في أقصى جنوب السلطنة وطالما يستقطب الزوار والسياح من كل الفئات سواء على المستوى المحلي أو الإقليمي أو العالمي. ويتضمن المشروع ثلاثة فنادق بإجمالي 800 غرفة تتميز بدفء وكرم الضيافة العمانية العريقة وتشمل منتجع صلالة روتانا بإجمالي 400 غرفة، وفندق فنار بـ 302 غرفة، وفندق جويرة بوتيك بـ 82 غرفة. وعلاوة على ذلك، تم مؤخراً افتتاح ’صولي لودج‘ الذي يتضمن أكواخ صديقة للبيئة ومطلة على الشاطئ تم بنائها بالكامل من عناصر طبيعية.وقد تم تشييد هذه الوجهة السياحية المتكاملة على نحو مستدام لرفد السوق السياحيّ بباقة من الخيارات السكنية الراقية التي تشمل فللاً وشققاً بتصاميم عصرية عالمية المستوى وبنظام التملّك الحرّ أو الإيجار. كما يلبي ’هوانا صلالة‘ كافة متطلبات أنماط الحياة المختلفة حيث يضم تشكيلة من الفلل ومنازل وشقق بمساحات متنوعة وبإطلالات مميزة سواء على مياه المحيط الهندي أو البحيرات الاصطناعية.

جديرٌ بالذكر أنه وفي إطار اهتمام شركة موريا بإثراء تجربة ضيوف وزوار مشروع ’هوانا صلالة‘ بأجمل الأوقات التي لا تنسى، يضم المشروع مرسى عالمي المستوى تم بناؤه بالقرب من ميناء ‘خور روري’ التراثي والتابع لمنظمة اليونسكو، وميناء صلالة. هذا المرسى ذو الـ 117 مرفأ هو المرسى الوحيد على الساحل الجنوبي للسلطنة لليخوت والقوارب الكبيرة التي يصل طولها إلى 60 متر وبه 100 مرفأ جاف. وعلاوة على دورها في تعزيز حركة السياحة في المشروع من خلال الرحلات والوفود السياحية القادمة لصلالة من الأسواق الأوروبية، تواصل موريا مساهمتها في تطوير محافظة ظفار من أجل تحويلها إلى مركز سياحي متنامي على مدار العام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*