الريتز-كارلتون البحرين يوظّف شيفا تنفيذيا جديدا

المنامة – وجهات | 

عين فندق الريتز-كارلتون، البحرين كريستيان نير الشيف التنفيذي الجديد في الفندق بعدما انضم إلى فريق العمل فيه في وقت سابق من هذا الشهر.

نير ألماني انتقل إلى فندق الريتز-كارلتون، البحرين من هارودز، لندن، مركز التسوّق المشهور عالمياً حيث عمل شيفاً تنفيذياً لكامل عمليّات المركز المتعلقة بالمأكولات.

وقبل أن يشغل منصبه في هارودز، اكتسب نير خبرة دولية طويلة من خلال عمله في مدن عدة منها مانيلا، وبالي، ودبي، ولندن، وهامبورغ، وغشتاد السويسرية، وكتزبويل النمساوية، وجربة التونسية، ومرمريس التركية، وآخن الألمانية. كذلك، كان نير الشيف التنفيذي في مرحلة ما قبل افتتاح مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في دبي فستيفال سيتي وفندق فيرمونت رافلز في مانيلا عام 2013.

بدأت رحلة نير في عالم المأكولات في سنّ الـ16 حين شارك في برنامج تدريبيّ في “رايت إم وينكل” في حين كان يعدّه والده العامل في أحد البنوك ليخوض المجال المصرفيّ ذاته. وكان نجاح حياته المهنية في عالم الطهو محتماً بفضل شغفه الفطريّ بهذا المجال وبراعته في ابتكار الأطباق. انتقل نير بُعيد إكماله تدريبه إلى سويسرا حيث أطلق مسيرته المهنية في مطعم “لو غران شاليه” الراقي وعمل بعدئذ على متن سفينة سياحية ضخمة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*