فندق شيراتون عُمان يشارك في سوق السفر العربي2017

مسقط – وجهات | 

أكد فندق ’شيراتون عُمان‘، والذي أعيد افتتاحه مؤخراً بعد حملة تجديد شاملة، مشاركته ضمن وفد وزارة السياحة العُمانية في سوق السفر العربي 2017، والذي تنعقد فعالياته بين 24 و27 أبريل الحالي في مركز دبي التجاري العالمي.

ويعود إنشاء فندق ’شيراتون عُمان‘ إلى أكثر من ثلاثة عقود، تحوّل خلالها الفندق إلى رمز يجسد حسن الضيافة العُماني الأصيل. ويضم الفندق 230 غرفة تتميز بتصميمها العصري ومساحتها الواسعة، منها 27 جناحاً ذات إطلالة بانوراميةساحرة على سلسلة جبال الحجر، إضافة إلى 38 غرفة ’شيراتون كلوب‘ التي أضيفت بعد عمليات التجديد، والتي تتيح للضيوف الدخول الحصري إلى صالة ’شيراتونكلوب‘ والاستفادة من باقة المزايا الفريدة التي تشمل اتصال الإنترنت المجاني ووجبة الإفطار اليومية مع مجموعة مختارة من أفخر أنواع المشروبات والمقبلات الخفيفة. كما يحتضن فندق ’شيراتون عُمان‘ مجموعةً مميزة من منشآت الترفيه والاستجمام, وعلى رأسها ’مركز شيراتون الصحي والرياضي‘ المتطور،والذي يضم أربع غرف علاجية وحوض سباحة داخلي وآخر في الهواء الطلق وصالة للياقة البدينة مجهزة بمعدات ’كينيزيس‘ الرياضية فضلاً عن نادٍ رياضي مخصص للسيدات.

وخلال وقت قصير من إعادة افتتاحه، تمكن ’شيراتون عُمان‘ من استعادة دورهالريادي في تنمية قطاع السياحة واستضافة المؤتمرات في السلطنة، وذلك من خلال مجموعة مميزة من منشآت الضيافة، وعلى رأسها قاعة ’عُمان‘ التي تعد إحدى أضخم قاعات الضيافة والمؤتمرات وأكثرها حداثةً على مستوى السلطنة. وتتميز هذه القاعة بتقنياتها المتطورة كشاشات LED وتصميمهاالمتقن الذي يجمع بين المساحة الواسعة والأجواء الفخمة، حيث يتجسد ذلك في تفاصيلها المعمارية المميزةكخلوها من الأعمدة وسقفهاالمرتفع المزين بالثريات الأنيقة، والردهة ومنطقة الاستقبال الملحقتين بالقاعة. كل ذلك يجعل من هذه القاعة، التي تستوعب نحو 1000 ضيف، المكان المثالي لاستضافة حفلات الزفاف الفاخرة وغيرها من المناسبات الرفيعة ضمن أجواء فريدة تعكس كرم الضيافة والفخامة العُمانية العريقة.ويضم الفندق أيضاً فريقاً متميزاً للطهو يضع كل مهاراته وخبرته ليقدم للضيوف قائمة واسعة تضم أشهى الأطباق وألذ المشروبات من المطبخ العُماني والهندي وغيرها من المطابخ العالمية، إلى جانب مجموعة منوعة من البوفيهات الحية. كما يوفر’شيراتون عُمان‘ لضيوفه إحدى عشرة قاعة للاجتماعات منها اثنتان مخصصتان لاجتماعات مجالس الإدارة، والتي تتيح عقد اجتماعات العمل ضمن أجواء تتميز بالخصوصية والمهنية.

ويحرص الفندق بعد إعادة افتتاحه على مواصلة إرثه العريق في مجال الضيافة من خلال تقديم أفخر أنواع المأكولات العالمية، حيث يستقبل ضيوفه في كل من ’كورتيارد‘، المطعم الذي يفتح أبوابه على مدار اليوم والذي سيشهد عودة ’ليالي ثمار البحر‘ الكلاسيكية؛ و’أسادو ساوث أميريكان ستيكهاوس‘ الذي يقدم أجود أنواع اللحوم المشوية إلى جانب مجموعة منتقاة بعناية من أفخر المشروبات العالمية.

ورغم التحوّلات الجذرية التي مر بها الفندق خلال عمليات التجديد، فإنه لم يفقد بريقه الساحر، بل على العكس فقد أضيفت إليه باقة جديدة من مزايا الرفاهية العصرية، ليحافظ على المكانة المتميزة التي نجح في إرسائها منذ افتتاحه لأول مرة قبل ثلاثين عاماً، بوصفه الوجهة المثالية للفخامة العصرية على مستوى الأعمال والاستجمام على حد سواء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*