انضمام الشيف توفيق سوتيسنا إلى فنادق ومنتجعات هيلتون سيشيل       

سيشل – وجهات | 

أعلن منتجع وسبا هيلتون سيشل لابريز انضمام الشيف توفيق سوتيسنا، أحد أكبر طهاة مطاعم وفنادق الشرق الأوسط الراقية إلى منتجع وسبا هيلتون سيشيل، ليقدم مجموعة متنوعة ومميزة من الأطباق الشرقية الفريدة بنكهاتها اللذيذة في مطاعم المنتجع.

وسيتولى الشيف توفيق إدارة فريق الطهاة في كافة المطاعم في المنتجع الفخم الذي يقع على جزيرة سيلويت، حيث يحتضن سبعة مطاعم راقية تنفرد جميعها بتقديم مزيج من الأطباق الكلاسيكية والمعاصرة الشهية. يتمتع الشيف توفيق بأكثر من 24 عامًا من الخبرة في العمل بمجال الضيافة، كما شغل عدة مناصب في مطابخ حائزة على جوائز عالمية بأبوظبي ودبي وسلطنة عمان.  وسيعمل الشيف توفيق على دمج وصفات الطعام التقليدية مع لمسات عصرية ليجلب معه خبرة وتجربة مميزة لا تنسى من أفضل مطابخ منطقة الخليج العربي إلى سلسلة مطاعم هيلتون سيشل، التي تشتهر باستضافة المسافرين والسياح من العالم والشرق الأوسط.

وقال الشيف توفيق: يسعدني الانضمام إلى فندق ومنتجع هيلتون سيشل لابريز، لكي أكون جزءًا من فريق محترف من الطهاة في المطاعم السبعة التي تتألق بمظهر وروح معاصرة مستوحاة من الطبيعة، وينفرد كل منها بتقديم قوائم طعام غنية ومميزة، وأنا على يقين بأننا سنقدم الكثير لرفع معايير تقديم الأطباق والطهي إلى مستوى عالمي.

وأضاف: ستبدأ مهمتي الأولى بتحضير قائمة طعام خاصة ومميزة تجمع أسلوبي الشرقي واستخدام مكونات طازجة خاصة في المطعمين الآسيويين ساكورا وتبانياكي. وستساعدني خبرتي السابقة في إدارة المطاعم الآسيوية الحائزة على جوائز عالمية في الشرق الأوسط وإندونيسيا على تحقيق هذا الهدف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*