فندق ومنتجع فريج شرق الريتز-كارلتون في الدوحة يحتفل بالتقاليد الرمضانيّة

الدوحة – وجهات | 

تشتهر مدينة الدوحة الغنية بتراثها وتاريخها الإسلامي حول العالم بكونها وجهة مذهلة يقصدها المسافرونمن حول العالم لاستكشاف التراث العربي الإسلامي. فخلال شهر رمضان الفضيل، تخيّم أجواء الإلفة على المدينة التي تستقبل الزوار ليختبروا القيم الأسلامية الحقيقية.

يعتبر شهر رمضان الفضيل شهر التقوى والأعمال الخيّرة والعطاء. وتشمل العادات القطرية الفريدة التي تطبع هذا الشهر ازدياداً في الأنشطة الخيرية والإنسانية حيث تعتبر الذكاة من أركان الإسلام الخمسة.

يشارك فندق ومنتجع فريج شرق، الريتز-كارلتون في الاحتفالات من خلال هندسته القطرية الملفتة التي تتميز بالباحات الواسعة، والمطبخ العربي، والأجواء العائلية الهانئة المتناسبة مع السلام الذي يترافق والشهر الفضيل. وفي إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية Community Footprint، سيعمل الفندق على تقديم الطعام للمحتاجين. بالإضافة إلى ذلك ينظم احتفال قرنقشوه للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة والذي سيرتدون الملابس التقليدية وينشدون الأغاني التراثية، إلى جانب توزيع وجبات طعام للعمال. ويوفر الفندق لضيوفه فرصة رد الجميل للمجتمع المحلي عبر المشاركة بهذه الأنشطة.

ويمكن لزوّار الدوحة أن يقصدوا فندق ومنتجع فريج شرق لاستكشاف روعة الشرق خلال شهر رمضان الفضيل والاستفادة من عرض الإقامة لليلة واحدة في غرفة مترفة والذي يشمل الإفطار أو السحور والاتصال المجاني بالإنترنت اللاسلكي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*