DCIM100MEDIADJI_0040.JPG

منتجع سيكس سينسيز لامو المالديف يطلق عروض خاصة مع بداية الصيف

لامو- جزر المالديف– وجهات | 

يعتبر فصل الربيع بأجوائه الرائعة التي تشهد ولادة بدايات جديدة، الوقت الأمثل لاغتنام الفرص وبدء مرحلة جديدة تنبض بالصحة والعافية. ولعل منتجع ’سيكس سينسيز لامو‘ الذي يتيح لكم فرصة العودة إلى أحضان الطبيعة الأم يشكل المحطة الربيعية الأمثل للاستجمام والراحة وسط المياه الزرقاء اللامتناهية للمحيط الهندي، حيث يضمن لكم المنتجع الفاخر التنعم والاسترخاء فضلاً عن خوض تجربة ملهمة مع العروض والعلاجات المخصصة لمنح الحيوية والنشاط استعداداً لاستقبال فصل الصيف.

يوفر لكم منتجع ’سيكس سينسيز لامو‘ في المالديف أربعة علاجات مصممة بشكل فريد للأزواج وأربعة أجنحة تقدم علاجات للأزواج في أجواء تنعم بالخصوصية، فضلاً عن جناح يوفر علاجات الأيورفيدا، وجميعها وسط أحضان طبيعة الجزيرة الغناء.

يحرص نخبة من المعالجين من ذوي المهارات العالية على استخدام مجموعة متنوعة من المنتجات الطبيعية لتقديم تشكيلة من العلاجات المميزة الحائزة على جوائز إضافة إلى توفير أبرز الخدمات المتخصصة في تجديد الصحة والعافية في المنطقة.

كما تتولى مجموعة من أفضل الممارسين تقديم استشارات شخصية للضيوف وتوفير علاجات شاملة تضمن حصولهم على مستوى أفضل من الاستقرار الذهني لتحقيق تجارب مثمرة في الحياة. إذاً، لم لا تستعيدون نشاطكم وطاقتكم لاستقبال الصيف مع باقة علاجات ’سيكس سينسيز لامو‘ .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*