خليج مسقط يرعى ويستضيف حفل “إطلاق العنان للخيال” تحت راية علامة جديدة

مسقط – وجهات | 

استقبل خليج مسقط، وهو أحدث مشروع سياحي متكامل في سلطنة عمان، كبار الشخصيات في مجال الموضة والأزياء وأهمّ الشخصيات المحلية النافذة، فضلاً عن أهل الصحافة والإعلام من حول العالم، في حفل تلا الدورة السنوية الثانية من مؤتمر كوندي ناست العالمي للفخامة يوم أمس.

استقطب الحفل الذي حمل شعار “إطلاق العنان” من وحي المؤتمر الذي انعقد تحت شعار “الفخامة الأخّاذة”، أكثر من 200 ضيف في أمسية متلألئة استضافها مركز المبيعات الذي دُشّن حديثاً، بإطلالاته الأخّاذة على المشروع السياحي والشاطئ الخلاّب الذي يشرف على خليج عمان.

وكان مؤتمر كوندي ناست للفخامة فد انعقد طوال يومَين حافلَين بالفعاليات، وجمع أكثر من 500 شخص من روّاد العلامات الفاخرة وصنّاع القرار من شتّى أنحاء العالم، الذين حضروا للاستماع إلى 40 متحدّثاً ملمّاً في هذا المجال. حظيَ المؤتمر برعاية خليج مسقط، وتطرّقت المناقشات إلى الثروات الجديدة وإمكانات السوق التي لم يستفِد منها أحد بعد، كونها تشكّل أهمّ مصدر لنمو قطاع الفخامة العالمي في القرن الواحد والعشرين.

أمّا الهدف من حفل “إطلاق العنان للخيال” فكان الاحتفاء بجمال عمان وسحرها، وتسليط الضوء عليها كوجهة حباها الخالق بأجواء طبيعية ساحرة بحيث تتيح لضيوفها الانعزال عن العالم والاستمتاع بالبيئة المحيطة بهم. وقد خيّمت الأجواء العصرية والهادئة على الحفل الذي طال انتظاره، تماشياً مع فلسفة العلامة “فُسحتكَ للتنفّس”، فاختبَر الضيوف تجربة ناشدت حواسهم واستعرضت أفضل ما تكتنزه السلطنة من مأكولات ومشروبات وموسيقى وأزياء، بين رحاب المشروع السياحي الجديد المطلّ على خليج عمان.

تخلّل الأمسية أيضاً عرض أزياء حي ساحر شمل تصاميم بهيّة لمصمّمين معروفين عالميين وآخرين صاعدين، أمثال أمل الرئيسي وبثينة ونجلاء زهير. ومن أبرز الأسماء الفاخرة الأخرى التي شاركت في الحفل نذكر أمواج، وفندق ريتز كارلتون البستان، إلى جانب حملة أُطلقت على تطبيق إنستجرام.

يُشار إلى أنّ منتجع خليج مسقط الذي تعمل على تطويره شركة سرايا القابضة عمان بالتعاون مع الشركة العمانية للتنمية السياحية (عُمران)، سيكتمل عام 2017 ليؤمّن ملاذاً طبيعياً هادئاً يجمع أفضل المزايا والخدمات، فيشكّل معتزَلاً للهروب من ضغوطات الحياة اليومية، ويؤمّن للضيوف أفخر وسائل الراحة العصرية في نفس الوقت. ستشتمل المرحلة الأولى من هذه القرية المنتجعية الاستثنائية على طيف واسع من المرافق، تشمل 450 وحدة سكنية حصرية موزّعة على خمس مناطق سكنية تؤمّن مناظر تأسر الألباب للبحيرة الشاطئية الرقراقة والبحر الشاسع، وتُشرف على الحديقة.

أضف إلى ذلك أنّ شركة تشغيل الفنادق والمنتجعات الفخمة والشهيرة عالمياً، جميرا، ستوفر أيضاً مشروعين فندقيّين منعزلين، أحدهما منتجع والثاني فندق بوتيكي، للسكان والزوار على حد سواء.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*