فندق “ذا فينيشيان مكاو” الشريك البلاتيني لمؤتمر المعارض والسفر الفاخر في الهند 2017

دبي- مومباي – وجهات | 

أعلن مؤتمر المعارض والمؤتمرات والسفر الفاخر في الهند 2017 (ام اي ال تي)، أول منصة تجمع بين مصادر المعارض والمؤتمرات والسفر الفاخر للمنطقة والهند، عن التوصل إلى اتفاقية مع فندق “ذا فينيشيان ماكاو” ليكون الشريك البلاتيني لهذا الحدث، في إطار علاقة تعاون يتطلع الفندق من خلالها إلى إبراز أحدث فروعه “ذا باريسيان ماكاو” الذي افتتح في الخامس من سبتمبر 2016.

وقالت ستيفاني تانبور، المدير التنفيذي للمبيعات، في “ساندس ريزورتس كوتاي ستريب ماكاو”: من المتوقع لهذا الفندق الذي يعتبر الأبرز في سلسلة “فينيشيان كوتاي” أن يستحوذ على اهتمام الجميع خلال هذا الحدث. ويكون بمقدورنا من خلال هذه القنوات إبراز ما نقدمه من خدمات مرموقة إلى السوق الهندية.

وبعد وصوله إلى دورته الخامسة، يتم تنظيم مؤتمر ” ام اي ال تي” من قبل “كيو آن أي إنترناشيونال” التي تتخذ من دبي مقرّاً لها. وتمكّن الحدث على مر السنوات الماضية من التحول إلى شبكة متميزة ومنصة مرموقة للأعمال تجمع بين قادة الصناعة الذين يمثلون كبرى الشركات في الهند، وأكبر مؤسسات الإنتاج السينمائي، والشركات القائمة على التخطيط لوجهات حفلات الزفاف المتميزة. ويتيح الحدث للمدراء التنفيذيين فرصة اللقاء بمزودي خدمات السفر والضيافة العالمية، خاصة أولئك الذين يتطلعون لبناء تحالفات طويلة الأمد، والحصول على حزم عروض بأسعار مخفضة تلبي أغراضهم المستقبلية للسفر الفاخر وصناعة السياحة والمؤتمرات.

ويؤكد تانبور أن نشاط السوق الهندي هذا العام كان قوياً جداً لفنادق “ساندس ريزورت كوتاي ستريب ماكاو”. ويضيف في هذا الشأن: ارتفعت أرقامنا بنسبة 20٪ سنويًا من المسافرين الهنود، ونشعر بالثقة إزاء السوق الهندية. وتسعدنا رؤية هذا الزيادة المضطردة في عدد الزوار الهنود الذين يقصدون منتجعاتنا المتكاملة. وتعتبر الاستجابة التي لمسناها هذا العام من قطاع المعارض والمؤتمرات واعدة جداً.

ويستلهم تصميم فندق “ذا باريشيان ماكاو” من سحر وعجائب مدينة الضوء الشهيرة. ويضم الفندق مجموعة كاملة من المرافق المتكاملة، بما في ذلك 3000 غرفة وجناح، ومساحات واسعة للاجتماعات والمؤتمرات، وعدد من المطاعم العالمية ومنتجع صحي ونادٍ للأطفال، وحمامات للسباحة مع حديقة مائية ترفيهية، ومسرح يتسع لـ 1200 شخص، إضافة إلى العديد من المرافق والخدمات. ويقدم المركز التجاري “شوبس أت باريسيان” أحدث الأزياء وخطوط الموضة التي تذكر الزوار بالشوارع الباريسية، مع وجود العديد من فناني الشوارع ومقدمي الفقرات والبرامج الترفيهية بما يضمن الاستمتاع بتجربة أصيلة.

وأوضح أكاش جاين، مدير “كيو أند أي إنترناشيونال”: من المهم جداً فهم الاحتياجات المتغيرة للسوق الهندي والاستفادة من قصص النجاح الأخرى. وهناك حاجة ملحة إلى البحث عن الوجهة الصحيحة لأنشطة المعارض والمؤتمرات. ويكون من الأهمية بمكان بالنسبة إلى الكثيرين العثور على كل شيء تحت سقف واحد. وأعتقد أنه هذا هو السبب وراء اختيار هذا المكان لانعقاد المؤتمر. وبصفتنا الجهة المنظمة لمؤتمر ” ام اي ال تي”، فإننا نسعى دائمًا لتقديم أفضل الوجهات السياحية والموردين من جميع أنحاء العالم للتوافق مع تطلعات كبار المديرين التنفيذيين من المنطقة. إن زوار هذا الحدث ينتمون إلى فئة صناع القرار في مختلف المجالات المتعلقة بالمشتريات في الأنشطة ذات الصلة بالمعارض والمؤتمرات والسفر الفاخر.

وأضاف تانبور أن ماكاو استقبلت العام الماضي قرابة 170 ألف زائر من الهند، واختار أكثر من 80 بالمئة من هؤلاء الإقامة في “ذا فينيشيان”. وقال أيضًا: إن هذا الفندق يستقبل ما يصل إلى 450 ضيفًا من الهند كل يوم، ويسعدنا تسجيل زيادة مضطردة في عدد الزوار الوافدين من هذا البلد خلال الأشهر الخمسة الماضية، كما توجد حركة واعدة بالفعل هذا العام، ونحن على يقين من أن إبرام الشراكات الصحيحة في الهند ستفيد في تقديمنا كوجهة مثالية في سوق السفر الدولي في العام الجاري 2017.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*