جيمس ريفز مدير عام فندق إنديجو الجبل الأخضر: الجبل الأخضر ثراء ثقافي ملهم بجماله الطبيعي الآخاذ 

مسقط – متابعة “وجهات”| 

أكد جيمس ريفز مدير عام منتجع وسبا فندق إنديجو الجبل الأخضر، ان ولاية الجبل الأخضر تتمتع بجمال طبيعي أخّاذ، وثراء ثقافي مُلهم، وقصص لم تسرد بعـد. 

وقال، بمناسبة الافتتاح المبدئي للفندق اعتباراً من الاول من سبتمبر الجاري، أنا متحمس لكي يتعرّف ضيوفنا على هذا الحي الخاص، بدءا من استكشاف القرى القديمة، إلى الاستمتاع بالنسيم العليل للهواء الجبلي، والانغماس في علاجات التجديد الاستجمامية. ستكون كل إقامة بمثابة لحظات فريدة وتجارب لا تُنسى.

وأضاف جيمس ريفز: يبذل فريقنا قصارى جهده لإنشاء مكان يجسد جوهر الجبل الأخضر. لقد تم اختيار كل التفاصيل والتجارب بعناية فائقة لتغمرك في قصة هذه الوجهة الرائعة، والتواصل مع الثقافة المحلية، وخلق ذكريات ستبقى طويلاً بعد المغادرة. فمن لحظة وصولك، ستشعر بسحر هذا المكان. لا يسعنا الانتظار للترحيب بالضيوف في حيّنا، ومشاركتهم عجائب الجبل الأخضر.

ويقع منتجع وسبا فندق إنديغو الجبل الأخضر ارتفاع 2,000 متر فوق مستوى سطح البحر فوق “الجبل الأخضر” الرائع في سلطنة عُمان.

ويملك جيمس خبرة مهنية تصل إلى 30 عاماً في إدارة وقيادة الفنادق الفاخرة الحائزة على جوائز في تسع دول، ليجلب خبرة واسعة، وشغفاً واضحاً، ونهجاً عملياً لهذه الوجهة الفريدة من نوعها. ولقد كانت قدرته على التعامل مع التحديات المعقدة بمرونة وهدوء بمثابة عامل أساسي في التطوير الناجح وإطلاق فندق إنديغو الجبل الأخضر، حيث تولى زمام الأمور منذ البدء في إنشائه قبل ثلاث سنوات.

مستوحى بناء المنتجع من الحي ليعكس تصميمه ألوان وتضاريس الجبل، مما يخلق مساحة جميلة بشكل ملفت للنظر، ومتجذرة بعمق في التراث العماني. وتعمل اللمسات المدروسة والتجارب المنسقة على إحياء قصص المجتمعات التي أظهرت مرونتها وقدرتها على الصمود والازدهار هنا منذ قـرون. وفي حين أن التضاريس الوعرة للجبل جعلت الوصول إليه صعباً في السابق، إلا أنه اليوم يرحب بالمسافرين الباحثين عن المغامرة في الهواء الطلق، والارتباط بالطبيعة، واختبار أصالة الحياة العمانية عبر القرى والمزارع المتدرجة. 

يعتبر منتجع وسبا فندق إنديغو الجبل الأخضر أكثر من مجرد خيار للإقامة، فهو دعوة للتواصل مع الطبيعة والانغماس في الحي والتجوّل في أروقة القرى التاريخية، واكتشاف المساكن القديمة المنحوتة في سفح الجبل، أو تنزّه وسط الحدائق المتدرجة، والاستمتاع ببساطة بنسيم الجبل.

ومن المقرر أن يصبح منتجع وسبا فندق إنديغو الجبل الأخضر ملاذاً للمستكشفين الذين يبحثون عن وجهة جبلية أصيلة ومُلهمة، مع تجارب لا تُنسى. يشكل إطلاق منتجع وسبا فندق إنديغو الجبل الأخضر محطة بارزة باعتباره أول منتجع لعلامة فندق إنديغو من مجموعة IHG في المنطقة. 

يضم المنتجع 173 غرفة ويدعو محبي الاستكشاف لتجربة ملاذ جبلي أخّاذ، حيث تُضفي تجارب الاستجمام المنسقة والمستوحاة من الحي رونقاً فريداً للحياة من خلال سرد القصص المُلهمة. وتمتاز كل غرفة وجناح وشاليه بإطلالات مذهلة وتجهيزات أنيقة، مما يخلق أجواء هادئة حيث يتم دمج الاستدامة بعناية في كل جانب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*