المباراة الساعة 3 ظهر بتوقيت مسقط.. غدا منتخبنا الوطني في مهمة صعبة أمام الصين تايبيه

تايبيه “الصين” – وجهات| 

يخوض مُنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم غدا الخميس مباراة هامة ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات مونديال 2026 وأمم آسيا 2027، حينما يحلّ ضيفًا على نظيره ⁧‫الصين‬⁩ تايبيه عند الساعة الثالثة ظهرا بتوقيت سلطنة ⁧‫عُمان‬⁩ في مواجهته الخامسة ‏⁧.

‬⁩ووصلت يوم الثلاثاء الماضي بعثة المنتخب إلى تايييه، بعد انتهاء معسكر داخلي استمرّ اسبوعاً في مجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر. 

وفور وصله واصل الـمنتخب تدريباته استعدادا لمواجهة منتخب الصين تايبيه في الجولة الخامسة من التصفيات. حيث خاض اللاعبين حصة تدريبية استشفائية بسيطة بقيادة مدرب اللياقة كافانكارا بافيل وبإشراف المدرب التشيكي تشيلافي.

وادى الأحمر مساء اليوم حصته الأخيرة على ملعب المباراة لمدة ساعة وربع. وتضم القائمة كلا من إبراهيم المخيني وفايز الرشيدي وأحمد الرواحي لحراسة المرمى، وللدفاع: أحمد الخميسي وخالد البريكي ومحمد المسلمي وغانم الحبشي وعبدالعزيز الشموسي وأمجد الحارثي وعلي البوسعيدي وأحمد الكعبي، ولخط المنتصف: أرشد العلوي وعبدالله فواز عرفة وحارب السعدي وناصر الرواحي وعمر المالكي وصلاح اليحيائي وزاهر الأغبري وجميل اليحمدي وعبدالرحمن المشيفري ومصعب المعمري، ولخط الهجوم عصام الصبحي ومحسن الغساني ومحمد الغافري ووليد المسلمي.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم، أكد ياروسلاف تشيلافي مدرب المنتخب، انه يتطلع لمواصلة نتائجنا الجيدة في التصفيات ونحن نحترم منتخب الصين تايبيه. حيث شاهدت عدة مباريات له وهو منتخب قوي يملك عناصر بارزة لذلك فإن اللقاء سيكون صعبا لكلا المنتخبين. 

وقال: استعد منتخبنا بشكل جيد خلال الفترة الماضية، ونأمل أن يكون الطقس خلال يوم المباراة جيدا، كما اننا لا نغفل اللقاء الأخير في التصفيات ضمن المجموعة ولكن تركيزنا منصب على لقاء اليوم حتى نتمكن من الخروج بشكل إيجابي.  

من جانبه، قال حارب السعدي كابتن المنتخب، انها بلا شك مباراة مهمة ولن تكون سهلة على الطرفين، حتى نتمكن من الصعود إلى تصفيات المرحلة الثالثة لذلك فإن طموحنا تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط.      

وأضاف: نحن في مهمة وطنية وجماهيرنا تنتظر تحقيق نتيجة ايجابية وهذا ما نسعى اليه خلال اللقاء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*