Visit Qatar تشارك في معرض سوق السفر العربي 2024

الدوحة – وجهات|

تستعد Visit Qatar للمشاركة في النسخة الـ 31 من معرض سوق السفر العربي الذي يقام سنوياً في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، والمقرر عقده خلال الفترة من 6 إلى 9 مايو، وذلك بهدف الترويج لأحدث الوجهات التي توفرها قطر لزوارها في قطاعي السفر والسياحة، إذ ستتاح للعارضين والحاضرين فرصة استكشاف فرص جديدة في السوق، وتسليط الضوء على فوائد التعاون والاتصال والتعرف على أحدث التطورات التي تشهدها قطر، فضلا عن تعزيز الشراكات مع الشركاء الرئيسيين في قطاع السفر والسياحة خلال المعرض.

وخلال مشاركتها، تقود Visit Qatar وفداً يضم 43 من الشركاء ممثلين عن القطاع السياحي في الجناح القطري للمعرض، والذي يمتد على مساحة قدرها 600 متراً مربعاً في المستوى الأرضي و150 متر مربع للمستوى العلوي، وذلك في مركز دبي التجاري العالمي.

يتضمن الجناح القطري جدار العرض الرقمي بغرض بث مقاطع فيديو تُظهر قطر كوجهة سياحية. كما يضم جناح Visit Qatar منطقة ثقافية تشمل الأنشطة الخاصة بنسج السدو، ورسم الكحل، وصنع الزيوت العطرية، وذلك بالتعاون مع مزرعة حينة سالمة، بهدف تسليط الضوء على التراث والتقاليد الغنية لدولة قطر، مما يتيح للحضور الاستمتاع بالثقافة المحلية القطرية. بالإضافة إلى ذلك، يضم الجناح مقهى Visit Qatar، بالتنسيق مع مقهى قنوان.

كما سيضم الجناح أيضا نشاطا تفاعليا عبارة عن جهاز للتصوير مزود بالواقع الافتراضي المعزز وسيتمكن الزوار من خلاله التقاط الصور والحصول على صورهم كهدايا تذكارية.

ويعتبر سوق السفر العربي 2024، المعرض الرائد في الشرق الأوسط لمتخصصي السفر الداخلي والخارجي، وينعقد هذا العام تحت شعار: “تمكين الابتكار: تحول قطاع السفر من خلال ريادة الأعمال”.

وتشارك Visit Qatar في المعرض بهدف تعزيز حضورها في المعارض السياحية الكبرى واستكشاف الفرص الجديدة وتبادل النقاشات مع أبرز الأسماء في قطاع السفر والسياحة عبر منطقة الشرق الأوسط والعالم.

وفي تعليقه على مشاركة “Visit Qatar”” في النسخة الـ31 من سوق السفر العربي، قال المهندس عبدالعزيز علي المولوي، الرئيس التنفيذي لـ Visit Qatar: عززت قطر مكانتها كوجهة سياحية جاذبة، حيث استقبلت ما يناهز 1.7 مليون زائر منذ بداية العام. ونؤكد في Visit Qatar من خلال مشاركتنا على ضرورة تعزيز حضورنا في المعارض والمحافل السياحية الكبرى حول العالم، لتسليط الضوء على العروض والتجارب السياحية في قطر والتطورات التي يشهدها القطاع السياحي المتنامي، بهدف دعم مسيرة التنويع في الاقتصاد الوطني في قطر خلال السنوات المقبلة، بما يتماشى مع رؤية قطر الوطنية 2030. ونتطلع من خلال مشاركتنا في نسخة هذا العام إلى إجراء نقاشات وحوارات مثمرة مع خبراء ومسوؤلي قطاع السفر والسياحة في الشرق الأوسط وذلك بهدف دعم النمو في القطاع السياحي وتحفيز الطلب وجذب المزيد من الاستثمارات وتعزيز الشراكات على المستويين الإقليمي والعالمي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*